فن و مشاهير

ظهور مفاجئ لأيقونة الجمال نجلاء فتحي بعد تجاوز عمرها الـ70.. لن تصدق كيف أصبحت

أعادت حسابات مهتمة بأخبار الفنانين نشر صورة للفنانة القديرة نجلا فتحي التي أصبحت كبيرة في السن، بعد غياب سنوات طويلة منذ اعتزالها العمل الفني.

ظهور مفاجئ لأيقونة الجمال نجلاء فتحي بعد تجاوز عمرها الـ70

حيث تعود الصورة الى عيد ميلادها الـ70 الذي وافق 21 من شهر ديسمبر عام 2021.

وظهرت ملامح الكبر على الفنانة نجلاء فتحـي، وذلك في صورة نشرها المخرج والإعلامي محمد خضر له بصحبة زوجته ياسمين أبو النجا ووالدتها الفنانة نجلاء فتحـي وابنته زين على حسابه الشخصي على موقع ” إنستغرام“.

أول ظهور للفنانة نجلاء فتحي بعد انتقادات فجر السعيد

نجلاء فتحي ممثلة مصرية من الزمن الجميل، اكتشفها المنتج عدلي المولد حيث قابلها لأول مرة في الإسكندرية، ودخلت مجال التمثيل بتشجيع من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ الذي كان صديق لعائلتها، وظهورها الأول في دور صغير في فيلم “الأصدقاء الثلاثة” عام 1966.

الجدير بالذكر ان نجلاء فتحي تزوجت بسن الثامنة عشر من المهندس أحمد عبد القدوس نجل الروائي إحسان عبد القدوس، كان الزواج سريًا وسرعان ما افترقا. وفي عام 1973، تزوجت فتحي من سيف أبو النجا وأنجبت منه ابنتها الوحيد ياسمين، وانفصلا بعد أربعة سنوات.

ومن ثم تزوجت من أمير سعودي واشترط عليها أن تمثل فيلم واحد في السنة، وتنقلت بين باريس والقاهرة ومن ثم انفصلا، وفي عام 1992، تزوجت من الإعلامي حمدي قنديل وما زالا معًا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى