آخر الأخبار

أول تحرك رسمي عاجل بعد سيول مطروح.. وتحذير من الساعات المقبلة

شهدت محافظة مرسى مطروح، الساعات الماضية، هطول أمطار غزيرة وصلت إلى حد السيول، مما تسبب في حالة من القلق لدى أهالي المنطقة.

من جانبه، أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح، في بيان، على الصفحة الرسمية لمرسى مطروح، إنه جرى التحرك بشكل عاجل، والدفع بمعدات مجلس المدينة في منطقة الكيلو 4 لرفع كفاءة السدود وزيادة السواتر الترابية للمياه المنحدرة من وادي تويويع نتيجة شدة الأمطار والسيول للحد من خطورة المياه علي منازل المواطنين، طبقا لتوجيهات محافظ مطروح اللواء خالد شعيب.

أول تحرك رسمي عاجل بعد سيول مطروح..

كما تم تحريك معدات وسيارات مجلس مدينة مرسى مطروح للتعامل مع المناطق المتضررة من الأمطار، بعد تعرض مدينة مرسى مطروح لسقوط أمطار غزيرة.

هذا بالإضافة  إلى التنسيق مع الحماية المدنية والهلال الأحمر والجهات المعنية لسرعة التعامل مع الموقف بالمناطق المتضررة بنطاق مدينة مرسي مطروح من خلال فرق الطوارئ بمجلس المدينة ومعدات وسيارات المركز.

وأكد رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح أنه يتابع أعمال فرق الطوارئ لرفع تراكمات تجمعات مياه الأمطار بالمناطق المتضررة، من خلال معدات وسيارات الحملة الميكانيكية وإدارة تحسين البيئة المسئولة عن التعامل مع الطقس غير المستقر وحالات الطوارئ.

كما ناشدت الوحدة المحلية لقرية القصر سكان المناطق المتضررة من السيول، بتوخي الحذر من زيادة الأمطار خلال الساعات المقبلة، مؤكدة متابعة الأمور أولا بأول للتعامل الفوري مع الموقف الحالي.

اقرأ ايضا:

«المياه دخلت البيوت».. سيول شديدة تضرب مرسى مطروح

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى