آخر الأخبار

بث مباشر.. حوار محمد صلاح مع عمرو أديب

يقدم “لقطات”، بثًا مباشرًا للقاء النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، مع الإعلامي عمرو أديب ، خلال برنامج “كل يوم”.

بدأ منذ قليل، بث حوار الإعلامي عمرو أديب مع لاعب المنتخب المصري لكرة القدم، ومهاجم نادي ليڤربول، محمد صلاح.

حيث أكد عمرو أديب ، خلال تقديمه حلقة الأربعاء الماضي من برنامج “كل يوم”، على أن الهدف من الحوار لا يتعلق بكرة القدم ولا بالمباريات الهامة، ولكن لتوضيح مكانة محمد صلاح في الخارج الآن، وكيف تطورت شخصيته على نحو مذهل كما نرى حاليا.

وأضاف عمرو أديب، أن محمد صلاح سيصرح في الحوار برأي حول كأس العالم لن يسمعه أحد من لاعب آخر، مشيرا إلى أنه يعتز بحواره مع محمد صلاح أكثر مما يعتز بحواراته مع رونالدو وميسي ونيمار، لأن محمد صلاح ابن بلده.

جدير بالذكر، أن الإعلامي المصري عمرو أديب، خلال تواجده في برنامجه “كل يوم” المذاع على فضائية قناة “أون إي”، رحيله عن القناة قبل رمضان 2018 المقبل، مؤكدًا أن رحيله بشكل نهائي سيكون في يوم 15 مايو المقبل تحديدًا، دون الإعلان عن السبب الرئيسي لذلك القرار.

وأكد عمرو أديب، في تعليقه على هذا الخبر الذي أعلنه منذ لحظات عبر برنامجه “كل يوم”، أن إدارة القناة أخبرته بأنه يمكنه مغادرة القناة قبل شهر رمضان الكريم المقبل، أي يوم 15 مايو.

وأشار عمرو أديب، أنه سعيد للغاية بأن قرار رحيله عن شبكة قنوات “أون إي” لم يأتي بـ”خناقة” أو بسبب مشكلة سياسية كأغلب مقدمي البرامج والإعلاميين الأونة الأخيرة، وعبر عن احترامه الشديد للقناة ولإدارة شبكة قنوات “أون إي”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى