آخر الأخبار

شاهد| عمرو يوسف يكشف سبب تردده عن تمثيل مسلسل طايع.. فيديو

كشف الفنان الممثل عمرو يوسف ، في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي»، عن التحديات الصعبة التي واجهته في مسلسل طايع، قائلًا: ناس كلمتني وقالت لي: «ليه هتشتغل مع عمرو سلامة .. دة مخرج سينما مش دراما.. وليه تشتغل مع شركة إنتاج أول مرة تنتج عمل درامي في رمضان».

وأضاف الفنان الممثل عمرو يوسف في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي»، قائلًا: «قبل تصويري للمسلسل ناس قالوا لي: «ليه هتشتغل مع صبا مبارك دي أردنية ومش هتعرف تتكلم صعيدي .. وإزاي هتعمل دور صعيدي وأنت مش شكلك كده، وفيه مسلسل منافس باللهجة الصعيدية».

وتابع الفنان الممثل عمرو يوسف في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «هنا العاصمة» المذاع على قناة «سي بي سي»، قائلا : «لما قرأت الورق تأكدت أن المسلسل هيحقق مركز محترم وسط المسلسلات الكبيرة .. وده لأن كل المشاركين في العمل اجتهدوا عشان يطلع بالصورة اللي شوفتوها دي».

شاهد أيضا:
شاهد| ماهر عصام يروي ذكريات حزينة عن مرضه لأحمد أدم قبل وفاته.. فيديو

تعرف على وصية الفنان ماهر عصام قبل وفاته

تعرف على السبب الحقيقي وراء إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف الدماغ الذي أدى لوفاته

نجوم الفن في صدمة بسبب وفاة الفنان ماهر عصام.. وهذه وصية عادل إمام للراحل.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى