فن و مشاهير

بالصور.. غادة عبدالرازق تستعرض نحافتها بوشم جديد على بطنها

قامت الفنانة غادة عبدالرازق بنشر صورًا لها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الفوتوجرافي خالد فضة.

وظهرت غادة عبدالرازق خلال الجلسة، بتوب قصير أبيض وملابس رياضية، كشفت عن بطنها، وكذلك الوشم الذي رسمته الفترة الماضية على بطنها، وهو على شكل دولفين.

غادة عبدالرازق

وحصدت الصور آلاف التعليقات والمشاركات والإعجابات، وذلك بسبب مدى الرشاقة والنحافة التي أظهرتها الصور، والتي تتمتع بها الفنانة غادة عبدالرازق الفترة الأخيرة، وعلق الكثير من متابعي الفنانة على الصور، حيث قال أحدهم: «كل ما تكبر تحلى».

غادة عبدالرازق

يُذكر أن فيلم «حرب كرموز»، كان آخر الأعمال الفنية لغادة، والذي عرض في عيد الفطر الماضي، شاركت في بطولته مع الفنان أمير كرارة، بجانب كل من الفنانين: مصطفى خاطر، ومحمود حجازي، ومحمد علي رزق، وإسلام جمال، وفتحي عبد الوهاب، ومحمود حميدة، وحقق الفيلم إيرادات خيالية.

غادة عبدالرازق

كما خاضت الفنانة غادة عبد الرازق السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «ضد مجهول» وحققت من خلاله ردود أفعال إيجابية، وشاركها بطولته فراس سعيد، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، روجينا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

غادة عبدالرازق

كما شاركت الفنانة غادة عبدالرازق في فيلم «كارما»، وشاركها في بطولة الفيلم الفنان عمرو سعد، وزينة، ووفاء عامر، وعدد كبير من النجوم، وإخراج خالد يوسف، واتهم الفنان عمرو سعد، المخرج خالد يوسف بأنه سبب فشل الفيلم لعدم تقديمه دعاية لازمة.

شاهد أيضًا ::

مشاهير الفن ينعون الراحل محمود القلعاوي : «الموت علينا حق والحزن والدموع على فراقك حقك علينا»
أحمد فلوكس وزوجته هنا شيحة برفقة شقيقتها حلا وأشرف عبد الباقي في كواليس مسرح مصر.. صور

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى