فن و مشاهير

غادة عبد الرازق تستعرض رشاقتها في أحدث جلسة تصوير..صور

نشرت الفنانة الممثلة غادة عبد الرازق صور جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور خالد فضة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة غادة عبد الرازق خلال جلسة التصوير بإطلالة كشفت عن قوامها الرشيق، حيث ارتدت جمبسوت باللونين الأبيض والأسود، على شكل دوائر ومن الأسفل مخطط ومفتوح من الصدر وبرابطة عنق حمراء، ونسقت معها قبعة باللون الأبيض.

وحصلت الصور على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت التعليقات الإيجابية مشيدين بجمالها ورشاقتها.

يذكر أن، الفنانة غادة عبدالرازق، خضعت لعملية تجميل على يد الطبيب الشهير ماجد ناجي، وذلك للحصول على إبتسامة هوليوود، وتسبب طول غادة عبدالرازق، وإرتدائها كعب عالي في إظهارها أطول من الطبيب، فأضطر الطبيب لاستخدم كرسي للوقوف عليه حتى يتفادى فارق الطول بينهما وليظهر هو الأطول.

ووجهت الفنانة غادة عبدالرازق رسالة شكر خاصة للدكتور ماجد ناجي، في تعليقها على الصور بعد حصولها على ابتسامة مميزة كما إعتذرت له عن طولها الزائد عنه.

من ناحية أخرى، شاركت غادة عبدالرازق، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «ضد مجهول»، وشاركها البطولة فيه كل من فراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبدالغني، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا وهي إبنة الفنانة لقاء سويدان، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

كما شاركت في سباق عيد الفطر بفيلم «كارما»، وعرض في موسم عيد الفطر، ولكنه لم يحقق أي نجاح الأمر الذي اضطر المسئولين عن دور العرض عن رفعه بعد أسبوعين فقط من طرحه، وشاركها البطولة فيه الفنان عمرو سعد، وزينة ووفاء عامر، وخالد الصاوي، وعدد من النجوم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى