فن و مشاهير

«فلت منها».. هذا الرجل تمنت «سهير رمزى» أن تتزوج منه

 

كانت الفنانة سهير رمزي فتاة أحلام العديد من الرجال من أبناء جيلها، ورغم زواج الفنانة 10 مرات، إلا أنها تمنت الزواج من أحد الفنانين المشهورين ولم تنجح في ذلك.

 

 

 

وخلال لقاء سابق لها مع الإعلامية “وفاء الكيلاني”، أكدت الفنانة سهير أن الفنان الذي تمنت الزواج منه هو “كمال الشناوي”، إذ قالت :”بالتأكيد كمال الشناوي كان نفسي يكون من ضمن أزواجي بس فلت مني”.

 

وواصلت حديثها عنه :”ولكني كسبته أخ كان فعلا أخويا اللي أمه ما ولدتهوش”.

وعن سبب تعدد زيجاتها أكدت الفنانة أنه يعود لحرمانها من الأب والأخ والابن، فكانت تشعر بضرورة وجود الرجل في حياتها، معبرة: “كنت بقضى فترة العِدة بالعافية، وأتزوج في نفس يوم انتهاءها”.

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سهير هو مشاركتها في السبق الرمضاني الماضي 2023، بمسلسل “أم البنات” بجانب عدد من النجوم أبرزهم: ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر على ماهر، ايمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة،وآخرون.

 

وقصة المسلسل تدور حول شخصية أم لخمس بنات “سهير رمزي” تعيش على تربيتهن بمستوى اجتماعي ضئيل، وتناقش حال المراهقين والشباب وتأثير التكنولوجيا عليهم وحب الشهرة السريع وانعكاسه على بناتها وما يترتب عليه من أحداث تورط الام في قضية مقتل أحد رجال الاعمال، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

 

وعن شخصية الفنانة في العمل قالت سهير: ” هكون بشخصية بلوك جديد بالنسبة لي.. ودائما ما كان الناس تتعود عليا بالشعر الأشقر، ولكنها المرة الأولي لي لتقديم عمل بالشعر الأسود”

 

وواصلت: “دور الأم اللي هي عملته فى حياتها كلها بتبنيه من خلال أولادها، ونصور أن الدنيا مازال يوجد بها خير وأمل، والبنات معايا لذاذ جدا والعلاقة بينهم جيدة جدا، وسأحضر دور صعيدي لأول مرة بعد هذا المسلسل”.

أخبار ذات صلة

والد حلا شيحة يكشف مفاجأة صادمة عن علاقتها بـ «معز مسعود»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى