فن و مشاهير

هل ستعود حلا شيحة للتمثيل؟ .. أشرف زكى يكشف مفاجأة

 

 

علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على إمكانية عودة حلا شيحة للتمثيل مجدًا، بعدما كشفت اليوم رغبتها في العودة بعد اعتزالها عام 2021.

 

قال أشرف زكى فى تصريحات صحفية له اليوم الخميس :حلا شيحة ليست عضوة في نقابة الممثلين، ولم تتواصل معي حتى الآن بشأن عودتها للتمثيل، وسنتخذ قرارًا حال تواصلها معي وليس الآن.

 

وفاجأت حلا شيحة اليوم جمهورها بنشر صورة من شخصيتها في فيلم اللمبي وهي شخصية نوسة التي قدمتها عام 2002، وأخذت رأي جمهورها في تقديم الجزء الثاني من شخصية نوسة، إلا أنها تعرضت لانتقادات كونها اعتزلت الفن، لترد على مهاجميها مؤكدة أنها لم تصرح مطلقًا بأن الفن حرام.

وكانت الفنانة “شيحا” قد نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، من فيلم “اللمبي”، والذي ظهرت به بشخصية نوسا مع الفنان محمد سعد.

 

وعلقت حلا، على الصورة قائلة: “ايه رأيكم نعمل نوسة الجزء الثاني”، وذلك على الرغم من اعتزالها للفن.

 

وكانت أثارت الفنانة حلا شيحا الجدل، مجددا بعد نشرها صورة لها برفقة نجلتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بدون حجاب.

 

واعتزلت حلا التمثيل بعد تصوير فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006، وارتدت الحجاب ثم النقاب، قبل أن تخلعهما وتعود للعمل بالفن مرة أخرى بعد 13 عاما، وشاركت في مسلسل “زلزال “مع الفنان محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل “خيانة عهد” مع الفنانة يسرا عام 2020 ومصطفى درويش وجومانا مراد وبيومي فؤاد من إنتاج العدل جروب وإخراج سامح عبد العزيز.

 

أخبار ذات صلة

حلا شيحة تستطلع رأي الجمهور في عودتها للتمثيل.. إيه رأيكم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى