آخر الأخبارفن و مشاهير

فنانات أثرن الجدل بخلع الحجاب.. لن تصدق قصة سوسن بدر وغادة عادل

صابرين ليست الأولى..

أثار إعلان الفنانة صابرين بدون حجاب في الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والوسط الفني لتنضم إلى طابور طويل من الفنانات اللائي خلعن الحجاب بعد اعتزال الفن لفترة من الزمن والعودة إلى عالم الأضواء والشهرة بعد خلع الحجاب.

شاهيناز

دخلت الفنانة شاهيناز عالم الشهرة والأضواء بسرعة البرق، حيث حققت نجاحات كبيرة في فترة زمنية قصيرة جدًا، فقد كانت بدايتها مع أغنية «قول لي قول لي» في برنامج «ستار ميكر».

وفي العام 2005، غنت المطربة شاهيناز أول ألبوم لها باسم «على أيه» وتعاونت مع شركة روتانا وفجأة توقفت عن الغناء في 2006 وعادت في 2008 بألبوم ديني.

وقالت شاهيناز: «انها كانت تفكر في خلع الحجاب منذ سنوات طويلة لأنها تجد الأمر لا يتناسب مع عملها كمطربة خصوصًا وأن كثيرا من منظمي الحفلات يتراجعون عن الاستعانة بها في الحفلات أو المهرجانات نظرًا لظروف حجابها» وفي عام 2016 عادت للفن وخلعت الحجاب.

 عبير صبري

الفنانة عبير صبري ارتدت الحجاب في 2002 ثم عملت مقدمة في أحد البرامج الدينية وعزت سبب ارتدائها الحجاب إلى انفصالها عن زوجها وأن التمثيل لا علاقة له من قريب أو بعيد بهذا الموضوع، وأنها في أي وقت تعود لارتداء الحجاب، وأطلت عبير على شاشة السينما عام 2010 بعد خلعها للحجاب من خلال عدة أفلام مثل أحاسيس ونور عيني وعصافير النيل.

حلا شيحة

أثارت الفنانة المتألقة حلا شيحة حالة كبرى من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عندما خلعت حجابها في شهر أغسطس من العام الماضي بعدما اعتزلت الفن 2009.

وعملت حلا شيحة كداعية دينية وتزوجت من كندي مسلم وأنجبت منه أولاداً وكانت مفاجأة لجمهورها وللوسط الفني خصوصاً بعد مرور 12 عاماً على ارتدائها النقاب والبعد عن الأضواء.

وكشفت شيحة بحسب ما نشرت عبر حسابها على «انستغرام»، عن أول أعمالها بعد خلع النقاب أنها ستشارك في مسلسل «زلزال»، الذي يعرض في رمضان القادم، برفقة محمد رمضان.

سوسن بدر وغادة عادل

وما قد يفاجئ الجمهور أن كل من الفنانتين سوسن بدر وغادة عادل قد دخلا نفس القائمة، ففي وقت سابق أعلنت الفنانة سوسن بدر أنها ارتدت الحجاب لمدة عامين بعد وقوع زلزال 1992 وما لبث أن خلعته ، كذلك الأمر بالنسبة للفنانة غادة عادل التي قالت إنها ارتدت الحجاب في فترة ما من حياتها.

 

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى