منوعات

بعد زفافها الأسطوري.. من هي هيفا ماجك المتحولة جنسيا

احتفلت هيفاء ماجيك أشهر متحولة جنسيًا في العالم، أمس الثلاثاء، بـ حفل زفافها من رجل أعمال قطري، ونستعرض لكم معلومات عن هيفاء ماجيك، أشهر متحولة جنسيًا بالعالم.

زفاف هيفا ماجك

ونشرت هيفاء ماجيك عددًا من الصور والفيديوهات من حفل زفافها المقام في تايلاند عبر حسابها الرسمي على انستجرام، لكنها لم تنشر أي صور لزوجها.

مقالات اخرى قد تهمك:

صور من حفل زفاف هيفاء ماجك أشهر متحولة جنسيا

من هي هيفاء ماجك؟

هيفاء ماجك، أشهر المتحولات جنسيًا، حازت على شهرة كبيرة بسبب شبها الكبير بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث اتجهت إلى عالم السوشيال ميديا، وبدأت في طرح عدة أغاني لها، والتي حازت على إعجاب الجمهور.

وهيفاء ماجيك من مواليد 1990 بسوريا، لكنها فلسطينية الأصل، ثم انتقلت إلى لبنان لبعض الوقت، وبعدها إلى ماليزيا لإجراء عمليات التجميل.

وهيفاء ماجيك كان في الأصل رجل اسمه صبحي عادل، لكنها لم تكن مقتنعة يومًا بأنها تريد أن تكون رجلًا، وتعاملت طيلة حياتها على أنها شابة، إلى أن قررت الخضوع لبعض العمليات التجميلية.

حياة هيفاء ماجيك العاطفية

وارتبطت هيفا ماجيك بشاب اسمه ربيع بدر، وكان يظهر معها في العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتزوجا بعدما حصلت على أوراق تحولها الى أنثى، إلا أن الخلافات كانت تنشب دوما بينهما، وانتشرت عدة مرات أخبار عن انفصالهما وطلاقهما، إلا أنها كانت تعود وتظهر معه في كل مرة، لتنفي تلك الشائعات.

ما هي ديانة هيفاء ماجيك؟

هيفاء ماجيك هي مسلمة، كما أنها تخطط للحج وأداء العمرة، لكنها لا ترغب في ارتداء الحجاب، على الرغم من أنه يليق بها كثيرًا حسب حديثها.

ومنذ عدة أيام، عقدت هيفاء ماجك أشهر متحولة جنسيًا زواجها على الشريعة الإسلامية، حيث ظهرت عبر صفحتها الشخصية بخاصية استوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهي ترتدي الحجاب وتقرأ القرآن معلنة زواجها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى