آخر الأخبارفن و مشاهير

فنانة شهيرة تعتدي على معجب قام بتصويرها بدون مكياج (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة حلا الترك كان قد التقطه لها أحد الأشخاص أثناء لقاءها ببعض المقربين منها.

ويحسب الفيديو المتداول على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قام أحدهم بتصويرها إلا أنها سارعت إلى إبعاده بضربه ممازحة ومانعة إياه من القيام بذلك.

وأشارت إلى أنها لا ترغب في أن تلتقط لها الصور بهذا الشكل قاصدة بذلك أنها غير مستعدة بسبب إطلالتها العفوية من دون تسريحة شعر أنيقة ومن دون مكياج.

 

View this post on Instagram

 

🍓🍧جميله بكل الحالات😍🍧🍓 – – @fans_hallaa @fans_hallaa @fans_hallaa #حلا_الترك #حلا_الترك #حلا_الترك #blackmoonlovers ,#halaalturk #الشعب_الحلاوي #halamalturk #وله_السحيم @fans_hallaa @halamalturk #منى_السابر #الملكه_احلام #خلود_امين #احلام_الشامسي #خلود_الصغيرة #مايا_بخش #رند_الشهيلي @monaalsaber123 @mahaalturk_ @fans_hallaa #blackmoon شهد_العميري #وديمه_احمد #فرح_الهادي #رهف_العنزي #دكتوره_خلود #شيمي #ايان #حلاالترك #حلاترك #الشعب_الحلاوي #ممنوع_اللمس #ريناد #مروى_بن_صغير #زين_والاقزام_الثمانية #حلا_الترك #صنع_في_زين #زينه_الصفار #دنيا_بطمه

A post shared by حلا الترك Hala Alturk (@fans_hallaa) on

وتفاعل مع المقطع عدد كبير جداً من متابعي الحساب ورأى بعضهم أنها استعادت طفولتها وبراءتها بهذه الإطلالة. كما اثنى الكثيرون على عفوية تصرفاتها.

ويشار إلى أن والدة الفنانة الشابة أحدثت ضجة في وقت سابق بعدما ظهرت في صورة تناقلها الكثير من الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي من دون حجاب، وتساءل عدد كبير من المتابعين عما إذا تخلت عن غطاء الرأس نهائياً.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى