آخر الأخبارفن و مشاهير

فنان شهير يعلن وفاة عمه بفيـ.ـروس كـ.ـورونا.. ويكشف تفاصيل حالته الصحية

نعى الفنان والملحن الموسيقي عصام كاريكا عمه، والذي أعلن عن وفاته متأثرًا بإصابته بفيـ.ـروس كـ.ـورونا خلال تواجده بدولة إيطاليا.

ومن خلال منشور كتبه عصام كاريكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسوك»، قال عصام كاريكا: «في هذه الجمعة المباركة وفي هذا الشهر الكريم توفي عمى أحمد مكي بإيطاليا بسبب هذا الـفيـ.ـروس اللعين وبسبب أمراض الشيخوخة وندعو الله ان يحتسبه عند الكريم الرحمن الرحيم شهيدا بإذن الله».

ياسمين الخطيب تفاجئ الجمهور بأول ظهور لها بالحجاب.. لن تصدق شكلها

بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا.. اول ظهور لمنى زكي

 

يشار إلى أن آخر حفل المطرب عصام كاريكا، حفل ليالي المحروسة ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية، وقدم كاريكا عددا كبيرا من أغانيه الشهيرة منها «تحت الشباك»، «بوليكا»، «عزيزة»، «روميو»، «عيون حبيبى».

عصام كاريكا
عصام كاريكا

كما شارك كاريكا في تلحين أغنية في عرض مسرحية «لوكاندة الأوباش» التي من المقرر بدء عرضها بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض بالأيام المقبلة، والمسرحية من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكى.

وشارك في بطولة العمل، كل من ماجد المصري، ومايا دياب، وإيمان العاصي، وحسن الرداد، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وشيماء سيف، وسعد الصغير، وإنجي على، وأوس أوس، وحسن عبد الفتاح.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى