آخر الأخبارفن و مشاهير

فنان شهير يفاجئ الجمهور بانضمامه للفرق الطبية لمواجهة كـ.ـورونا (صور)

فاجئ الفنان الشاب أحمد جمال نجم برنامج اكتشاف المواهب «أراب أيدول» جمهوره ومتابعيه، بعد أن عبر عن استعداده للانضمام إلى الفرق الطبية لمواجهة فيـ.ـروس كـ.ـورونا، دون أن يحصل على أي مقابل.

وكتب المطرب الشاب أحمد جمال عبر حساباته على مواقع التواصل، استعداده التطوع في الفرق الطبية من أجل مواجهة فيـ.ـروس كـ.ـورونا، وذلك تعليقاً على خبر منشور لوزيرة الصحة، تكلف الصيادلة بمأموريات عمل لسد عجز المستشفيات لمدة 6 شهور.

بالفيديو.. خناقة ساخنة بين مي الخرسيتي ومخرج كليب سيب ايدي (فيديو)

بعد فـ.ـيروس كـ.ـورونا.. فـ.ـيروس قاتل جديد ينتشر في الصين

 

وأضاف المطرب الشاب أحمد جمال عبر حساباته: «لو الخبر ده صحيح فأنا أول واحد بطلب من الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة إني أنضم للفرق الطبية لمساعدتهم وبدون مقابل».

تفاعل متابعو أحمد جمال مع منشوره وإعلانه الاستعداد للتطوع مع الفرق الطبية من أجل محاربة فيـ.ـروس كـ.ـورونا، فأكد محبوه أنهم فخورون به بشدة وأنه حقاً مثال يحتذى به للشباب، بينما أشار له أخرون إلى أنه من الضروري أن يكون يعمل في الحكومة لكي يستطيع المشاركة.

ومن المعروف عن أحمد جمال أنه تخرج من كلية صيدلية، لهذا أعلن مشاركته في حالة فتح الباب للصيادلة من أجل المساعدة في مواجهة كـ.ـورونا.

في سياق متصل، حرص أحمد جمال على نشر نصائح للجمهور من أجل الوقاية من الإصابة بفيـ.ـروس كـ.ـورونا، وأهمها عدم الإمساك بالكمامة من المنتصف وضرورة ارتدائها في الأماكن العامة والتوقف عن الشعور بالخجل من الخروج بها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى