فن و مشاهير

فيديو صادم لـ أبنة محمد رمضان يشعل مواقع التواصل.. ورد فعل ناري من والدها

بدأت حنين، ابنة الفنان محمد رمضان فى نشر العديد من الفيديوهات الخاصة بها عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات تيك توك.

ونشرت حنين فيديو حديثا لها من داخل مدرستها تقوم فيه بالرقص مع زملائها، حيث ظهرت فى أول الفيديو بملابس كاجوال فيما قامت بتغيير ملابسها وكأنها بحفلة تنكرية، ونال الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهورها على الصفحة.

ومن جانبه، تجاهل الفنان محمد رمضان هذا الفيديو المنشور، ولم يعلق عليه نهائيا.

مقالات أخرى قد تهمك:

البلوجر سارة محمد تفضح ما فعله عمرو سنايبر معها خلال فترة مرضها للجميع

من محمد رمضان لـ أحمد سعد..فنانين ارتدوا ملابس حريمي وهاجمهم الجمهور

واحتفلت حنين بعيد ميلاد والدها الذى احتفل به مؤخرا وذلك من خلال فيديو قامت بنشره على صفحتها الشخصية قدمت فيه التهنئة له.

واحتفل الفنان محمد رمضان، مؤخرا، بعيد ميلاده الـ35، بأحد الفنادق الشهيرة بطريقة مثيرة.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطع فيديو يظهر من خلاله إهدائه تورتة شيكولاتة مزينة بالذهب والدولارات والسيجار، وهي الأشياء التي أثار بها جدلا واسعا خلال الفترة الماضية.

وكان محمد رمضان قد أحيا خلال جولته بأمريكا أربع حفلات دفعة واحدة في ولايات مختلفة، بدأها بحفل بولاية ديترويت يوم 29 من شهر أبريل الماضي، ثم ولاية كاليفورنيا يوم 5 من شهر مايو وبعدها حفل بولاية تكساس يوم 6 من نفس الشهر، والحفل الأخير في ولاية نيو جيرسي.

وحصل محمد رمضان على إجازة عقب احتفله بعيد ميلاده وقام بالسفر فى العديد من الدول الاوربية لقضاء إجازته بعد المجهود الذي بذله الفترة الماضية فى تصوير أحدث أعماله جعفر العمدة وفيلم هارلي، بالإضافة إلى مشاهد فيلمه الجديد ع الزيرو المفترض طرحه فى موسم عيد الأضحي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى