آخر الأخبار

تأكد غياب باكاماني عن مواجهة الأهلى ضد المصرى

بات في حكم المؤكد غياب اللاعب الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري.

ويواجه الأهلي نظيره المصري في العاشرة من مساء الأحد المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الثامن والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان باكاماني قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجه كمبالا سيتي الأوغندي الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا، لم يستطع استكمال المباراة بسببها، وتم استبداله بزميله صلاح محسن.

واثبتت الفحوصات والأشعة التي أجراها اللاعب إصابته بشد في العضلة الضامة والتي تستوجب الراحة من اسبوع لعشرة أيام للتعافي منها مما يعني عدم لحاقه بمواجهة المصري التي تفصلنا عنها أيام قليلة.

وجاء غياب باكماني لينضم إلى كتبية من اللاعبين التي ابعدتهم الإصابة خلال الفترة الأخيرة عن المارد الأحمر، ويأتي على رأسهم على معلول ووليد أزارو وجونيور أجايي واحمد فتحي، ورامي ربيعة.

وتعد مواجهة الأهلي والمصري، تحصيل حاصل بعد أن حسم المارد الأحمر لقب بطولة الدوري قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع، وضمان الفريق البورسعيدي للمركز الثالث خلف الإسماعيلي، إلا انه من المتوقع أن تشهد المباراة تنافسًا قويًا، نظرًا لطبيعة الحساسية بين جماهير الناديين.

شاهد أيضًا..

عملاقي البريميرليج يعقدان صفقة انتقال محمد صلاح لريال مدريد

بعد إعلان رحيله عن يوفينتوس.. الكشف عن الوجهة المحتملة لبوفون الموسم المقبل

الزمالك يزاحم الأهلي في صفقة نجم الدوري المصري

تريزيجيه يتلقى عرض مغري من فريق محمد صلاح السابق

مدرب بالدوري المصري معروض على النادي الأهلي لخلافة البدري.. التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى