فن و مشاهير

فيديو.. مي عمر تتحدث عن خيانة زوجها محمد سامي

حلت الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي ضيفا برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي، وكشفت مي عمر الكثير من أسرار حياتها وارتباطها بزوجها محمد سامي، وعن موقف الخيانة الذي تعرضت له وكيف تعاملت معه.

ماذا فعلت مي عمر عندما تعرضت للخيانة

وقالت  أن من أكثر المواقف الطريفة التي تعرضت لها مع زوجها محمد سامي هو شكوكها حول خيانته لها، قالت :” “كنا خارجين وكل شوية يجيله رسالة ويرد عليها وكان حد اسمه شيرين واتفقوا يتقابلوا بعد ما يوصلنى عند بيتنا”.

  مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي

واستكملت: سألت زوجها وقتها، فكان رده: “عادى هروح أقابل واحد صاحبى”، متابعة: “وصلنى طلعت البيت وبعد ما مشى نزلت الجراج بسرعة أخدت عربيتى وطلعت على مكان المقابلة المتفق عليها وانتظرت شوية بره المكان عشان يكون الجو أحلو وامسكه متلبس”.

وتابعت أنها بعد الدخول إلى المكان وجدت زوجها المخرج محمد سامى بصحبة أحد أصدقائه، ولكنها جلست معهم للتأكد من تواجد الفتاة، ولكن كانت المفاجأة من زوجها يقول لها: “أحمد شيرين صاحبى يا مى من أيام المدرسة”.

مي عمر تشارك في ولد الغلابة

كشفت عن مشاركتها في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “ولد الغلابة” بطولة الفنان أحمد السقا ومن إخراج محمد سامي.

مي عمر وزوجها محمد سامي

وقالت  إنها تؤدي دور فتاة في ولد الغلابة تتعرض لمواقف تدفعها لتغير مبادئها ونظرتها للحياة، لافتة إلى تعرفها على زوجها المخرج محمد سامي أثناء دراستها في الجامعة الأمريكية حيث تكونت علاقة صداقة قوية تطورت إلى قصة حب.

يذاع برنامج معكم الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام التاسعة مساء ً وتقدمه الإعلامية مني الشاذلي التي تستضيف نجوم الفن والمجتمع، يكشفون فيه عن أسرارهم الحياتيه .

موضوعات متعلقة:-

شاهد.. مي عمر تكشف عن إبنتها لأول مرة

لمشاهدة الحلقة أضغط على الرابط 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى