فن و مشاهير

فيديو.. ناسيني ليه “تريند” جوجل ويوتيوب خلال يوم من طرحها

تصدر كليب  “ناسيني ليه” للفنان تامر حسني، محركات البحث علي جوجل ، وموقع الفيدوهات يوتيوب ،وذلك خلال يوم واحد من طرحها، فحققت نسب مشاهدة وصلت مليون و700 ألف مشاهدة حتي الآن.

وكان أصدر تامر حسني أغنية ناسيني ليه ، مساء أمس السبت، علي موقع “يوتيوب” ، ومنذ طرحها لاقت إعجاب متابعي تامر وتزايدت نسب المشاهدة حتي أصبحت تريند منذ صباح اليوم الأحد.

واستخدم تامر في هذا الكليب أفكار وتقنية جديدة ،حيث أبرز عروس البحر المتوسط الإسكندرية،وأظهر جمالها وطبيعتها الجذابة كمكان هام لأحداث الكليب، واستخدم أفكار جديدة في تصوير “الكادرات” ، وتألق تامر في صنع الكليب مع الموسيقي والكلمات القوية.

واعتبر متابعي ورواد التواصل الاجتماعي، هذا الكليب ، بمثابة فيلم كامل الأركان حيث استطاع تامر  علي جذب أعين الجمهور علي متابعة الأحداث ، وحكي قصة بأكلمها من البداية حتي النهاية في كليب لم يتجاوز مدته 5 دقائق.

يذكر أن خرج تامر حسني بألبوم “عيش بشوقك” عن غير المألوف ، فطرح أغانيه مفردة، ولم يطرح الألبوم كامل في نفس الوقت ، كما قرر تامر تصوير جميع أغانيه ، وطرحها علي فترات متباعدة ليحقق أكبر تأثير في جمهوره.

وكان طرح تامر حسني ، ألبوم عيش بشوقك بنهاية عام 2018، تزامنا مع طرح فيلمه “البدلة” مع الفنان الكوميدي أكرم حسني ، والذي لاقي نجاحا جماهيرا كبيرا وحقق أيضًا أعلي إيردادات أمام الأفلام المنافسة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى