فن و مشاهير

فيديو وصور..لقطات من كواليس فرح هنا الزاهد وأحمد فهمي

أذاع برنامج MBCTrending الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر استعدادات وكواليس فرح هنا الزاهد وأحمد فهمي، حيث جاء البرنامج بصورة للفنانة الممثلة الشابة هنا الزاهد وهي تستعد لحفل الزفاف وهي في غرفتها بالفندق، وكذلك الفنان الممثل أحمد فهمي وهو بغرفته في الفندق.

كما تضمن الفيديو مجموعة من الصور لعدد من الفنانين والفنانات في الفندق مستعدين لبداية حفل الزفاف، كما جاءوا بكواليس الدخلة الأسطورية للفنانة هنا الزاهد في بداية الفرح.

حيث أقيم حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي بأحد الفنادق الكبرى على النيل بالقاهرة، وأحيا الحفل عدد من نجوم الغناء فى مصر، وسط حضور حاشد لعدد كبير من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن.

ومن أبرز النجوم الذين يحضرون الحفل أحمد عز، كريم عبد العزيز، اشرف عبد الباقى، لبلبة، أكرم حسنى، هشام ماجد، محمود عبد المغنى، اسلام جمال، علاء مرسى، خالد عليش، عمرو الليثى، محمد على رزق، الفنى هانى عبد الله، كريم عفيفى، المخرج بيتر ميمى، مدير التصوير جلال الزكى.

كما حضر المنتج محمد حفظى، رئيس مهرجان القاهرة السينمائى، والمخرج أحمد خالد موسى، محمد على رزق، حسنى شتا، السيناريست محمد سيد بشير، وائل العونى، عماد زيادة.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة هنا الزاهد روت مؤخرا موقف سابق حدث معها وكانت برفقة خطيبها أحمد فهمي، قائلة: ” كنت بصحبة فهمي مؤخرا واستوقفتنا سيدة كبيرة في السن ومازحتنا قائلة: “هتتجوزيه دا بيتجوز كتير؟”، أحمد بادلها المزاح ولكنه كان غاضبا منها، أما أنا فأمر زيجاته السابقة لا يعنيني”، وذلك خلال استضافتها في برنامج “حفلة 11” على قناة ON E.

وأكدت هنا الزاهد، خلال استضافتها في برنامج “حفلة 11” على قناة ON E، أن زيجات فهمي السابقة لا تعيبه في شيء، موضحة أن أهم شيء بالنسبة لها هو أنهما متفاهمان للغاية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى