فن و مشاهير

فيديو يثير الجدل على مواقع السوشيال ميديا

شغل اسم جمال حمدان، مساحات كبيرة من الرأي عند رواد مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعدما نشر فيديو يقوم خلالها بتعليم إحدى الفتيات الرقص الشرقي على طريقة الفنان حسن الرداد في فيلم “زنقة الستات”.

وكشف جمال حمدان، كواليس الفيديو لأحد المواقع الإخبارية قائلًا: “يبلغ من العمر 21 عامًا، ويدرس في كلية التجارة جامعة القاهرة، للحديث عن كواليس الفيديو.

وتابع: “في البداية أكد جمال حمدان أو كوكو كما أصبح يناديه أصدقاءه، أنه يعشق التمثيل والغناء، وكان يحلم بأن يصبح نجمًا شهيرًا يومًا ما، وقام بالتمثيل عده مرات بأدوار صغيرة في مسلسل «حق ميت» و«أرض النعام»، إلا أنه لم يصل إلي ما يريده، ولذلك عمد إلي موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» ليبدأ في نشر فيديوهات يقوم من خلالها بالغناء، ولاقت الفيديوهات مشاهدات كبيرة مما دعا به إلي طرح المزيد منها.

وأضاف حمدان: أنه قام بتصوير فيديو أول فيديو له يقوم خلاله بالغناء أثناء تواجده مع أصدقائه في شرم الشيخ، وقام بنشره عبر حسابه، ليتفاجأ بردود الأفعال حول الفيديو ووصوله إلي 2 مليون مشاهدة، وهو ما شجعه علي أن يكمل تجربته ويقوم بتصوير فيديوهات أخري، مشيرًا إلي أنه عقب ذلك قام بتصوير فيديو «كوكو لتعليم الرقص» بمشاركة فتاة مغربية.
وأشار حمدان، إلي أن الفتاة ليست شقيقته وإنما هي صديقته، وأن الفكرة جاءت لهم عن طريق فيلم «زنقه ستات»، ليقوم بتقليد شخصية كوكو الي أداها الفنان حسن الرداد، وتقوم الفتاة يتقليد شخصية «مي سليم».

وتابع: «صديقتي المغربية أخبرتني بأنني مجنن بنات مصر.. لو مكنتش زي اخويا كنت اتجوزتك»، وهو ما دعاني لتصوير ذلك في فيديو قمت بنشره علي موقع «فيس بوك»، مضيفًا « الناس بتقولي دمك خفيف وروحك حلوة.. وفي ناس بتنتقدني بس أنا مش شبه حد.. أنا مختلف».

لمشاهدة فيديو جمال حمدان مع اخته اضغط هنا

اقرأ أيضًا: هذه العجوز رفضت عبدالحليم حافظ وكانت أجمل الفنانات تزوجت مخرج وابنها فنان شهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى