فن و مشاهير

وصلة رقص مثيرة للفنانة فيفي عبده ودينا من حفل زفاف ابنة خالد عجاج

وصلة رقص مثيرة للفنانة فيفي عبده ودينا من حفل زفاف ابنة خالد عجاج، حيث احتفل المطرب خالد عجاج بحفل زفاف ابنته «مريم» على المهندس «إسلام»، في أحد الفنادق النيلية، بحضور الكثير من نجوم الفن والغناء والمشاهير.

ونشرت الراقصة دينا مقطع فيديو على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، يجمعها بالفنانة فيفي عبده أثناء الرقص في حفل زفاف نجلة المطرب خالد عجاج.

وعلقت دينا على الفيديو قائلة: «ألف مبروك للفنان خالد عجاج زفاف ابنته مريم وعريسها إسلام».

https://www.instagram.com/p/Bp-rRUTAYEx/?utm_source=ig_embed

أثار مقطع الفيديو الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فستان الفنانة فيفي عبده الذي كشف عن صدرها بطريقة كبيرة وحصد الفيديو آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات.

الجدير بالذكر أن الكثير من نجوم الفن والمجتمع حرصوا على حضور حفل الزفاف، وكان من ضمن الحضور من نجوم الفن مصطفى قمر وأحمد عدوية ومصمم الأزياء العالمى هانى البحيري، ومدحت صالح وفيفى عبده والمنتج أحمد أيوب والإعلامى تامر أمين، والإعلامى ممدوح موسى والإعلامية شروق إبراهيم والمطرب أمير عبد آلله والراقصة الاستعراضية دينا والإعلامية بوسى شلبي.

وشارك فى إحياء فقرات الحفل الفنية، الراقصة الاستعراضية دينا والمطرب الشعبى محمود الليثى.

وتنشر الفنانة الكبيرة فيفي عبده، من وقت لآخر، صورًا ومقاطع فيديو لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، من خلال يومياتها، سواء في المنزل أو في أي مناسبة تذهب إليها.

وبالرغم من عدم رضى الجمهور عن إطلالات فيفي عبده دائمًا بسبب إثارتها وعدم تناسب ملابسها مع سنها، إلا أن الكثير منهم يتفاعل معها دائمًا، وتحصد منشوراتها دائمًا آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى