آخر الأخبارمنوعات

خطأ صادم في إطلالة ميجان ماركل يضعها في موقف محرج.. صور

ظهرت دوقة ساسكس ميجان ماركل، زوجة الامير هاري دوق ساسكس، أول أمس الخميس رفقته خلال زيارتهما لدبلن، إلا أنها لفتت الأنظار حولها بعد خطأ غريب تم رصده في إطلالتها أثناء زيارة دبلن مؤخرًا.

ولفتت دوقة ساسكس والعضوة الجديدة للقصر الملكي في بريطانيا ميجان ماركل، الأنظار حولها بأناقتها بعدما ظهرت بفستان من اللون الزيتي حمل توقيع بيت الأزياء المعروف Givenchy، وحملت حقيبة يد من اللون الهافان متوسطة الحجم من ماركة Strathberry وتبلغ قيمتها 475 جنيه إسترليني.

خطأ صادم في إطلالة ميجان ماركل
خطأ صادم في إطلالة ميجان ماركل

فيما رصدت عدسات الكاميرات خطأ غير مقصود وقعت فيه ميجان ماركل، التي لم تقم بنزع الأكياس البلاستيكية عن قواعد الحقيبة السفلية، ما تسبب في أفسد إطلالتها الجميلة، وعلى الرغم من تلك الصور المنتشرة، إلا أن الصحف البريطانية أكدت أن حقيبتها نفذت نهائيًا من الأسواق بعد ظهورها بها في زيارتها لدبلن.

خطأ صادم في إطلالة ميجان ماركل
خطأ صادم في إطلالة ميجان ماركل

جدير بالذكر، أن الثنائي الأمير هاري وميجان ماركل كانا قد احتفلا بحفل زفافهما في مايو الماضي، حيث أقيم الحفل الملكي الرائع في بريطانيا، وسط حضور كبير من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من كل مكان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى