فن و مشاهير

في أول ظهور بعد خروجها من السجن| منى فاروق توجه رسالة إلى جمهورها

شاركت الفنانة منى فاروق مقطع فيديو لها على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك في أول ظهور لها عقب خروجها من السجن.

في أول ظهور بعد خروجها من السجن| منى فاروق توجه رسالة إلى جمهورها

وظهرت منى فى الفيديو قائلة : ”  أنا بسجل الفيديو ده علشان أقولكم أن دي الصفحة الشخصية ومعنديش أي صفحات تانية وأنا الأدمن فيها ومفيش أي حد تاني مسئول عنها وكل سنة وأنتم طيبين”.

وتصدرت منى فاروق في الشهور الماضية قائمة الأكثر بحثاً على موقع الفيديوهات الشهير “جوجل”، وذلك بعد انتشار ظهورها في  فيديوهات فاضحة ومخلة بالشرف مع المخرج الشهير، وحبسها على ذمة هذه القضية .

وقضت الدائرة العاشرة، بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بإخلاء سبيل الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج على ذمة قضية “الفيديوهات الجنسية الفاضحة”، وذلك عقب قبول الاستئناف المقدم منهما على قرار حبسهما على ذمة القضية.

و تقدمت المحامية حنان أحمد، دفاع المتهمتين باستئناف على قرار حبسهما 45 يومًا، والذي قبلته المحكمة بجلسة، ودفعت “حنان” بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي قبل المتهمتين، لوجود عنوان ثابت لهما، ولا يخشى من هروبهما أو التأثير على الشهود.

 

وكانت نيابة مدينة نصر الكلية، بإشراف المستشار تامر العربي، المحامي العام الأول للنيابات، أمرت بحبس الفنانتين على ذمة التحقيقات في اتهامهما بخدش الحياء العام عبر الظهور في فيديو إباحي.

موضوعات متعلقة :-

هذا ما قالته منى ممدوح عن تطبيق face App ولماذا رفضت استخدامه

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى