فن و مشاهير

هذا ما قالته منى ممدوح عن تطبيق face App ولماذا رفضت استخدامه

رفضت الفنانة منى ممدوح استخدام تطبيق face App، كما فعل الكثير من نجوم الفن، وأعربت عن رفضها التام لهذه الفكرة، حيث نشرت على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام تعليقاً على استخدام تطبيق face APP.

هذا ما قالته منى ممدوح عن تطبيق face App ولماذا رفضت استخدامه

وكتبت منى على انستجرام قائلة : ”    أصحابي سألوني ليه مش عاوزة تشوفي شكلك بعد ٣٠ سنة ورديت وبسرعة لأنه في علم الغيب و لأني مش عارفة هكون عايشة ولا لا”.

الجدير بالذكر ان مني ممدوح شاركت في العديد من الأاعمال الفنية الناجحة، حيث أنتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها خلال أحداث الجزء الثاني من فيلم”ولاد رزق”، وتنتظر طرحة بدور العرض السينمائية خلال سباق عيد الأضحى المقبل.

 

وتعود قصة فيلم  “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

جاءت فكرة الاجزاء الجديدة من أولاد رزق، بعد النجاح الساحق الذي حققه الفيلم عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

موضوعات متعلقة :-

صور| سلاف فواخرجي “غجرية” في أخر إطلالة لها

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى