آخر الأخبارفن و مشاهير

في أول ظهور لها.. لن تصدق شكل والدة منى زكي.. هل تشبهها؟ (صور)

في ظهور نادر لها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للسيدة تهاني والدة الفنانة المتألقة منى زكي، حيث ظهر الثنائي بملابس سوداء.

وبالبحث تبين لـ «لقطات» أن الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها السيدة تهاني والدة الفنانة منى زكي، في عزاء والد الفنانة نهال عنبر، والذي أقيم في الخامس من شهر فبراير، في مسجد الحامدية الشاذلية وشارك فيه عدد من النجوم.

لهذا السبب ارتدى حفيد عمر الشريف حمالات صدر نسائية (فيديو)

بعد الإعلان عن إصابتها بـكـ.ـورونا.. تعرف على وصية ميا خليفة قبل نهاية العالم

 

ويعد هذا الظهور نادر لها في أي من المناسبات الفنية، وكان أخر ظهور لها خلال مشاركتها في وضع النصب التذكاري على منازل نجوم زمن الفن الجميل، في عام 2016.

ومن الفنانين الذين شاركوا في العزاء، منى زكي، ودلال عبد العزيز، وميرفت أمين، وندى بسيوني، وفيفي عبده، ولقاء سويدان، وشهيرة، ورانيا محمود ياسين، ودنيا عبد العزيز، وشيرين، والفنانة رجاء حسين، والفنان إيهاب فهمي.

وكانت منى زكي، قد شاركت مؤخرًا في إحدى الفعاليات الخيرية قبل أيام في دبي برفقة عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، وذلك بدورها كسفيرة لليونيسيف للمساعدة لجمع ما لا يقل عن مليون دولار، للسماح على الأقل لـ 5000 طفل لاجئ بالذهاب إلى المدارس، ليتمتعوا بمستقبل آمن ومزدهر”.

https://www.youtube.com/watch?v=aW0JJMsVI9U

يذكر أن منى زكى قدمت آخر أفلامها «من 30 سنة»، الذي تم عرضه العام قبل الماضي، وشاركت في بطولته إلى جانب أحمد السقا أيضاً وشريف منير ونور اللبنانية وميرفت أمين وعدد كبير من الفنانين وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، واعتذرت خلال الأيام الماضية عن فيلم «أهل الكهف»، مع أحمد عز وأمير كرارة وشريف منير وإخراج عمرو عرفة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى