آخر الأخبارفن و مشاهير

في أول ظهور لهم بعد الحـ,ـادث.. نانسي عجرم تنشر صورة صادمة لبناتها (صور)

أثارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حالة من التعاطف والحزن بين جمهورها، وذلك بعدما نشرت أول صورة لبناتها بعد الحادث الذي شهدته فيلتها مؤخرًا.

ووجهت النجمة نانسي عجرم، رسالة مؤثرة إلى بناتها، مع أول صورة تجمعهن بعد حادثة محاولة السطو على منزلها، ومقتـ,ـل اللص على يد زوجها، فادي الهاشم.

بعد اختفائها عن الأنظار.. هكذا تغير شكل علا غانم (صور)

بعد ظهورهما معًا.. حقيقة خطوبة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 

نانسي عجرم وبناتها
نانسي عجرم وبناتها

وشاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مع بناتها، وهي تحتضنهما بتأثر بعد وقوع الحادثة في منزلها، وكتبت لهن: «أنتو الدنيا وبروحنا نحميكن».

نانسي عجرم وبناتها
نانسي عجرم وبناتها

وفي آخر تطورات قضية اقتحـ,ـام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أصدرت القاضية في الادعاء العام الاستئنافي في جبل لبنان، غادة عون، قبل يومين، اتهاما رسميا بحق زوج الفنانة نانسي عجرم، بجنـ,ـاية القتـ,ـل القصدي، استنادا إلى المواد 547/229، وأحالت الملف على قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

https://www.youtube.com/watch?v=am1PDvZGMd8

وعلق جابي جرمانوس محامي الهاشم، والذي قال: «إننا لم نستغرب الادعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم لكون أن المسار الطبيعي يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق سيصدر قرارا باعتبار ما فعله الدكتور فادي الهاشم دفاعا مشروعا عن النفس».

وتابع المحامي: «من الطبيعي أن يجرى الادّعاء وتحويل الملف إلى قاضي التحقيق الأول في بعبدا الذي بدوره سيُتابع التحقيقات، وسيتثبت صحة كل ما أدلى به الدكتور الهاشم ويتم توصيف فعل الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع وفقا لما هو منصوص عنه في قانون العقوبات اللبناني».

وكانت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة في لبنان قد تعرضت لـ«محاولة سـ,رقة» من قبل محمد حسن الموسى، السوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتـ,ـل الشاب السوري على الفور على يد زوجها فادي الهاشم.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى