آخر الأخبارفن و مشاهير

مريم حسين تثير الجدل بوصلة رقص داخل إحدى صالات التجميل (فيديو)

أثارت الفنانة المتألقة مريم حسين حالة من الجدل، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو لوصلة رقص جريئة داخل صالون التجميل ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا، حيث تعرضت لانتقادات حادة بسبب تصرفها واتهمها الكثيرون بمحاولة إثارة الجدل بهدف لفت الانتباه.

وشاركت الفنانة مريم حسين جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة الشهير “سناب شات”، حيث ظهرت من خلاله داخل صالون التجميل أثناء قيامها بتصفيف شعرها، إذ ظلت ترقص وتتمايل بجرأة على أنغام إحدى أغنيات الهيب هوب، لتشتعل التعليقات السلبية ضدها من جانب الجمهور الذي تداول مقطع الفيديو بكثافة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

بسمة تثير الجدل بظهورها بـ نيولوك صادم (صور)

«إم بي سي» تحسم الجدل بشأن استبعاد نانسي عجرم من «The voice»

 

 

وكانت النجمة العراقية التي تحمل أيضاً الجنسية المغربية قد أشعلت ضجة كبيرة بتشبيهها نفسها بالنجم المصري المثير للجدل محمد رمضان، حيث قالت في تعليقها على حفله الأخير في السعودية بمشاركة سعد المجرد: “أنا أحب شخصيته أحسه مريم حسين 2 أو أنا محمد رمضان 2 .. نفس الشخصية تقريباً”، كما أثارت الجدل أيضاً بظهورها في مقطع فيديو وهي تبكي أثناء استماعها لأغنية أصالة: “ذاك الغبي”، حيث انتقدها الجمهور لأنها لفتت إلى أن كل الرجال خائنون، وهذا ليس صحيحاً بشكل معمم.

https://www.youtube.com/watch?v=HOtrHdREE1c

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى