فن و مشاهير

في الحلقة الثانية من كلبش3.. مكالمة هاتفية من سليم لـ”خطاب” تقلب مسار الأحداث

كشفت الحلقة الثانية من مسلسل “كلبش3” الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة عن رحلة البحث التي تقوم بها الأجهزة الأمنية لمعرفة مكان سيلم الانصاري بطل العمل الدرامي، وذلك بعدما تمكن من الهرب من العصابات الإرهابية فى الحلقة الثانية، خاصة بعدما كشف أمره بسبب مكالمة هاتفية بين سليم الأنصارى واللواء جلال خطاب، رصدتها الخلايا الإرهابية.

وتابعت الأجهزة الأمنية رحلة البحث عن الظابط سليم الأنصاري لمدة تصل إلى أسبوع كامل له، حتى وقعت مفاجأة كبرى لم تكن موجودة في خطتهم، حيث تفاجئ جلال خطاب بسليم حياً يرزق، كذلك رصدت الأجهزة الأمنية قائد التنظيم ورجاله الذين يلاحقون سليم ، وقاموا بتصفيته وأرسلوا صوره مقتولا ، فى ضربة جديدة من الأمن للإرهابيين.

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل كلبش3 الجزء الثالث قد أفصحت عن عودة الضابط سليم الأنصاري للحياة مرة أخرى، وذلك بعد إطلاق النار عليه خلال المشاهد الأخيرة في الجزاء الثاني الذي تم عرضه رمضان الماضي.حيث تبدأ رحلة جديدة لأمير كرارة في شخصية “سليم الأنصاري”، إذ أخفت الأجهزة الأمنية أن سليم حيًا عن والدته التي تجسد شخصيتها الفنانة هالة فاخر، وأعلنت وفاته، وذلك من أجل القبض على العصابات والإرهابيين وخلافه، الذين سيظهرون بعد الإعلان عن وفاة الأنصارى.

ومع تصاعد أحداث الحلقة الأولى؛  اجتمع اللواء جلال خطاب  أحمد عبد العزيز مع سليم الأنصارى ليكشف له الخطة النارية للقبض على العصابات والمسلحين وتجار الأعضاء البشرية والهجرة غير الشرعية، إذ بدأت الخطة بإرسال الأنصارى إلى إحدى الدول المطلة على البحر المتوسط، وبذلك يعد شخصا من أفراد إحدى الخلايا الإرهابية وسماسرة “الهجرة غير الشرعية”، وذلك لكشف كواليس هذه العصابات وما يخططونه ضد بلدنا مصر.

ويحمل أمير كرارة اسم سعد الدين أبو النجا بدلا من سليم الأنصاري، وذلك للتنكر بين أفراد العصابة، حيث أصدرت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء جلال خطاب أحمد عبد العزيز بطاقة شخصية تحمل الاسم، وسافر سليم بالفعل وانضم لإحدى الخلايا الإرهابية، ولكن مع تصاعد الأحداث، حصل الأنصارى على خط موبايل للاتصال باللواء جلال خطاب ليطمئنه ويكشف له مخططات هذه الخلايا ضد مصر والدول العربية، ولكن كشفت هذه الخلايا عن طريق “التصنت” اللاسلكى أن سعد الدين أبو النجا هو الضابط سليم الأنصارى، ليطالبوا قائد العمليات الإرهابية بذبحه وتصويره والإعلان عن اغتياله للعالم كله.

وتتصاعد أحداث المشاهد الأخيرة من الحلقة الأولى ليحاول سليم الأنصارى أن يصل إلى السفارة المصرية فى إحدى الدول المطلة على البحر المتوسط كما ظهرت فى بداية الحلقة من أجل العودة للقاهرة، واستقل دراجة بخارية متخفيًا، وعندما وصل للسفارة المصرية اكتشف 3 أشخاص يراقبونه لمحاولة اغتياله، إلا أنه تمكن من الهرب بالدراجة البخارية وسقط فى البحر.

ومسلسل كلبش 3 من بطولة أمير كرارة ويشاركه نخبة كبيرة من النجوم، من بينهم هشام سليم، أميرة العايدي، أحمد إمام، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، هالة فاخر، عمر الشناوي، محمد علي رزق، أماني كمال، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

أخبار متعلقة:
تعرف على أجر السلطان سليمان في مسلسل كلبش 3

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى