فن و مشاهير

قبل مباراة القمة.. ياسمين عز تقارن بين الزوج الأهلاوي والزملكاوي

عقدت الإعلامية ياسمين عز، مقارنة بين الرجل الأهلاوي ونظيره الزملكاوي، وذلك قيل انطلاق مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك التي من المفترض أن تقام الليله.

وقالت ياسمين عز، خلال تقديمها حلقة جديدة من برنامجها “كلام الناس” الذي تقدمه على شاشة قناة أم بي سي مصر، : “الرجل الزملكاوي لا يمكنه أن يخون زوجته، ويتحلى بوفاء وإخلاص نادرًا ما تجدهما المرأة في الآخرين: «يظل من الأوفياء وأقل كلمة تبسطه وتحسسه إنه شخص ملكي ومتميز ومختلف».

تابعت: «الزملكاوي رجل يعشق المتعة بصرف النظر عن النتيجة.. هو يحب يكون مبسوط.. مش مهم ترتيبه في آخر الرحلة.. المهم يكون انبسط».

ونوهت الجماليات تُحدث فارقًا بالنسبة للرجل الزملكاوي، فمقادير وجبات الطعام لا تشغله بقدر ما يهتم بشكلها النهائي: «هو يعشق التفاصيل حتى لو كانت صغيرة، ويحولها لكبيرة».

وغيرت الإعلامية دفة حديثها إلى الرجل الأهلاوي، قائلة بحقه: «أصيل وعمره ما يتخلى عنك مهما نكدتي عليه.. من أول لحظة واخد عهد على نفسه إنه على الحلوة والمرة معاكي».

أضافت: «مش بيرضى إلا بالمركز الأول فلازم تكوني دايما بريمو من تصرفاتك وشكلك ولبسك وشعرك وطبخك وبيتك، كله يكون نمرة واحد».

أكملت «ياسمين»: «مش فارقة معاه تطبخي إيه.. أهم حاجة إنه ما يقومش من الترابيزة وهو شبعان على الآخر، الفول والكشري أحسن من سوشي ما يشبعوش»، وحذرت: «صعب ترجعيله تاني لو سبتيه».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى