فن و مشاهير

«قدامك 48 ساعة».. ابنة أحمد راتب تهدد ريهام سعيد.. لن تصدق ماذا فعلت؟

ضجة كبيرة أثارتها الإعلامية ريهام سعيد، الساعات الماضية، بعد تصريحاتها بشأن شهادة الفنان الراحل أحمد راتب زورًا في قضية الفنانة وفاء مكي.

وقالت ريهام سعيد إن أحمد راتب وممدوح وافي أخذا حكما بالحبس عامًا كامل، مع إيقاف التنفيذ؛ بسبب شهادتهما زورًا لصالح وفاء مكي.

ابنة أحمد راتب تهدد ريهام سعيد

من جانبها، قالت لمياء ابنة الفنان الراحل أحمد راتب،  أن والدها ليس له أي علاقة بـ قضية وفاء مكي ولم يتعامل معها بشكل شخصي من الأساس ولا يعرفها حتى يشهد في القضية.

وطالبت لمياء، الإعلامية ريهام سعيد بالتواصل معها خلال 48 ساعة وإلا سوف تقاضيها بتهمة التشهير.

وقالت : ” ما حدث “رمي اتهامات” لشخص متوفى لم يبق له إلا عمله الصالح ولا نريد زج اسم والدي في أي أزمة”.

وفي وقت سابق،كشف المستشار عصام البنا محامي هنادي ومروة المجني عليهما في قضية وفاء مكي، خلال مداخلة عبر zoom مع الإعلامية نانسي مجدي، مقدمة برنامج القاهرة اليوم، والذي يُعرض على قناة أوربت عن عدم صحة كافة الادعاءات التي أدلت بها ميار الببلاوي وهند عاكف ووفاء مكي خلال الأيام الماضية.

وأكد البنا أنه وبحكم معايشته لكافة تفاصيل القضية قبل ٢٠ عامًا، ليس لديه أدنى شك في تورط وفاء مكي في تعذيب الفتاتين مروة وهنادي، وهو ما أثبتته المحكمة وأصدرت حكمها بناءً على القرائن التي توفرت لديها وتؤكد إدانة وفاء.

وفجر محامي المجني عليهما في القضية مفاجأة مفادها أن وفاء – بحسب ما أقرته المحكمة – لم تتورط في تعذيب الفتاتين فقط، وإنما أيضًا حوكمت بتهمة هتك عرضهما، وهو ما تسبب في الحكم عليها بالسجن.

اقرأ ايضا:

قرار عاجل من النيابة ضد حسن شاكوش.. مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى