آخر الأخبار

مابين الأكشن والإثارة والرعب.. تعرف على الأفلام المنتظر عرضها في يناير 2018

يبدو أن بداية عام 2018، ستكون نارية بعدد أفلام مهولة في يناير فقط، حيث تستقبل أدوار العرض السينمائي، عدد كبير من أفلام هوليود وحدها، بجانب فيلم وحيد مصري، “طلق صناعي”، نستعرض الأفلام المنتظر عرضها في يناير 2018 .

فيلم Molly’s Game :

هو أول أفلام سيتم استقبالها في دور العرض السينمائي في هوليود، من المقرر عرضه يوم 5 يناير من العام الجديد، تدور أحداثه حول اللاعبة الأوليمبية المعروفة “مولي بلوم”، تلك التي خاضت سلسلة طويلة من ألعاب البوكر والرهانات المهولة في أنحاء العالم إلى أن تم اعتقالها من جانب الشرطة الفيدرالية، تلك القصة التي عُرفت حول العالم بأن 17 عميلًا مسلحًا تابعين للشرطة الفيدرالية كانوا مسلحين آليًا قاموا بالقبض عليها.

التريلير :

فيلم الرعب Insidious: The Last Key :

وفي 5 يناير أيضًا، سيتم عرض الجزء الجديد من فيلم الإثارة والرعب Insidious: The Last Key ، وتدور أحداثه في إطار رعب غامض حول أخصائية الظواهر الخارقة للطبيعة، التي تواجه العديد من الأعمال الخاصة بالبيوت المسكونة، ويعد هذا البيت الموجود في الفيلم هو أكثرهم رعبًا في مسيرتها علىى مدار السنوات.

التريلير :

فيلم السيرة الذاتية THE POST:

الفنانة القديرة والنجمة الجميلة ميريل ستريب، تعود لسينما هوليود بأحدث الأفلام، يدور أحداث الفيلم حول أحداث حقيقية، يتناول عملية التستر على الفساد التي دامت في أمريكا خلال فترة 4 رؤساء، وقتها قامت أول “ناشرة” في الولاية بالتعاون مع محرر متمكن وتحالفا سويًا في معركة هي الأولى من نوعها بين الصحافة والحكومة، سيتم عرضه يوم 12 يناير المقبل.

التريلير :

فيلم الموسيقى FOREVER MY GIRL:

بعدما اقتحم دور العرض السينمائي في هوليود في الوقت نفسه من عام 2017، فيلم La La land ، يعرض أيضًا فيلم FOREVER MY GIRL ، في يوم 19 يناير من العام المقبل، والذي يعتبر من فئة الدراما والرومانسية والموسيقى، تدور أحداثه حول نجم البلدة المعروف “ليام بيج” الذي يعود بعد نجاحه إلى حب حياته الذي تركه ورحل من أجل الشهرة، تلك الرحلة التي تخطت الـ 25 عامًا، ليعود لحب طفولته من جديد.

التريلير :

فيلم 12 STRONG :

يعرض يوم 19 يناير أيضًا، هو يصنف ضمن أفلام الأكشن والجريمة، تدور أحداثه حول أحد المعارك بين فرقة القوات الخاصة الأمريكية وحركة طالبان داخل أفغانستان، تلك الفرق التي تم نشرها عقب أحداث 9 سبتمبر تحت قيادة نقيب جديد، وكان يفترض على تلك القوات التعاون مع القادة العسكريين الأفغان للتغلب على حركة طالبان، الفيلم من بطولة نجم هوليود كريس هيمسورث.

التريلير :

الجزء الأخير من فيلم Maze Runner: The Death Cure:

بعد سلسلة أفلام الإثارة والخيالل العلمي التي قاموا بها خلال أجزاء الفيلم الأولى، يبدو أن الشاب توماس لديهه رحلة جديدة لإنقاذ البشرية من مرض بائس يُسمى “الوهج” سينتشر للقضاء عللا العالم.

التريلير :

أما الفيلم المصري المنتظر عرضه “طلق صناعي” :

وهو يقوم أحداثه في إطار كوميدي أكشن، حول زوجين يسعان للحصول على تأشيرة للسفر إلى أمريكا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوب لتسريع عملية الولادة، لتلد على أرض أمريكية ويحصل الابن على الجنسية الأمريكية بتلك الحيلة.

الفيلم من إخراج خالد دياب، وتأليف محمد دياب وخالد دياب أيضًا، مؤلفي فيلمي “عسل أسود، والجزيرة 2″، وبطولة ماجد الكدواني، حورية فرغلي، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد.

الفيلم مقرر عرضه في دور العرض السينمائي في مصر يوم 3 يناير 2018

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى