آخر الأخبار

تقارير| تريزيجيه يقترب من الانضمام لهذا النادي

ذكرت صحيفة “فوتبول” التركية، اليوم الأربعاء، أن نادي جالطة سراي وهو أحد أندية القمة في الدوري التركي جدد اهتمامه النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، وذلك بعد تألقه مؤخرًا مع فريقه قاسم باشا في مختلف المسابقات التي شارك خلالها مع الفريق.

وسجل محمود تريزيجيه رفقة فريق قاسم باشا التركي، ظهور في 32 مباراة حتى الآن في مختلف المسابقات، استطاع خلالهم إحراز 16 هدفًا وصناعة 8 أهداف أخرين، كما تواجد في التشكيلة المثالية للدوري التركي أكثر من 6 مرات حتى الآن، وحصل خلال الأسبوع المنقضي على جائزة لاعب الجولة.

شاهد أيضا: البدري يعلن قائمة الأهلي لمواجهة أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي

ووفقًا لما أكدت صحيفة “فوتبول” التركية، فأن النجم المصري محمود حسن تريزيجيه بات على أعتاب الانضمام لفريق جالطة سراي التركي لمدة موسم على سبيل الإعارة، خاصة بعد تفعيل قاسم باشا بند شراء اللاعب المصري نهائيًا من أندرلخت البلجيكي.

ومن جانبه، أكد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، أنه يفضل حسم قراره النهائي عقب مشاركته رفقة الفراعنة في مونديال روسيا 2018، سواءًا بالرحيل لأحد أندية القمة في الدوري التركي أو الرحيل للاحتراف في الدوري الإنجليزي، خاصة وأن اللاعب لديه عروض من نادي إيفرتون الإنجليزي وليستر سيتي، بجانب العرض المقدم من فياريال الإسباني، أو بالبقاء مع قاسم باشا لموسم جديد.

شاهد أيضا: الزمالك يكشف موقف أيمن حفني من المشاركة في نهائي الكأس

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى