آخر الأخبارفن و مشاهير

قصة طرد ميادة الحناوي من مصر.. لن تصدق من كان السبب

بعد إثارتها حالة من القلق بين جمهورها في أحدث ظهور لها بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، حيث أحيت حفلًا في مهرجان صفاقس الدولي في تونس، وبينما كانت تغني الحناوي أغنيتها الشهيرة أنا بعشقك، أمسكت بالميكروفون قبل أن تسقط أرضا على المسرح. وقام عدد من العاملين في المسرح بمساعدتها على النهوض.

ورغم دعم الجمهور لها، إلا أن قصة من حياتها الخاصة بدأت تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، إلا وهي قصة طردها من مصر.

شاهد.. منى فاروق تشعل مواقع التواصل بـ وصلة رقص

بالصور.. نكشف حقيقة زواج كاظم الساهر من فنانة مصرية شهيرة

 

ووفقًا لمقربين فإنها عندما جاءت إلى مصر وتعرفت على الملحن الراحل محمد عبد الوهاب، بدأت تتوطد بينهما علاقة صداقة كبيرة، الأمر الذي أثار غيرة زوجته السيدة نهلة المقدسي.

وقالت المصادر أن السيدة «نهلة القدسي» زوجت الموسيقار «محمد عبد الوهاب»، طلبت من وزير الداخلية «النبوي إسماعيل» بترحيل الفنانة السورية، بعد أن شعرت بالغيرة بسبب اهتمام عبد الوهاب بميادة الحناوي، مؤكدة أنها شعرت بضيق زوجة عبد الوهاب من وجودها لأكثر من مرة.

https://www.youtube.com/watch?v=am1PDvZGMd8

وأوضحت المصادر أن ضابطين قاما بأخذ الفنانة ميادة الحناوي من منزلها بالزمالك، لمدير مكتب الهجرة والجوازات، الذي أخبرها بقرار ترحيلها بدون إبداء أية أسباب، ولم يسمحوا لها بالعودة لمنزلها لتجهيز أغراض السفر، وسمحوا فقط لإخوتها بالبقاء في مصر.

وفي سياق آخر اعترفت المطربة السورية أنه كان هناك مشروع زواج وارتباط بينها وبين الملحن محمد سلطان زوج الفنانة الراحلة فايزة أحمد، مشيرة إلى أنه رغم عدم زواجها منه إلا أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعهما.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى