فن و مشاهير

قبل عرضها.. مفاجأة بأحداث الحلقة الأخيرة من “نعمة الأفوكاتو”

تصدرت النجمة مي عمر مؤشر البحث على محرك جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الجديد “نعمة الأفوكاتو”.

وتعرض غدًا الحلقة الأخيرة من مسلسل “نعمة الأفوكاتو” حيث أن المسلسل ينتهي عند الحلقة الـ16، فيما تبلغ مدة الحلقة 83 دقيقة، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة بالدراما المصرية.

قبل عرضها.. مفاجأة بأحداث الحلقة الأخيرة من “نعمة الأفوكاتو

وخلال الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو، تعلم نعمة (مي عمر) بخبر حملها من زوجها صلاح (أحمد زاهر) من طبيبها المعالج، ولكنها تستكمل خطة الانتقام بالقانون من صلاح.

وتقوم نعمة بالاتصال بـ صلاح وتخبره أن زوجته الثانية سارة (أروى جودة) باتت في سرير ياسين الألفي (عماد زيادة) وينفعل صلاح ويذهب إلى فيلا ياسين الألفي، ويجد سارة خارجة منها بسيارتها فيتتبعها بتاكسي.

يقوم صلاح بقتل سارة بعدما رفضت أن تعطي له الأموال، وعلى الفور تُبلغ نعمة قسم شرطة مصر الجديدة بالواقعة يقوم صلاح بوضع جثة سارة في السيارة ويسرق كاميرا المراقبة من الشارع، في الوقت الذي تصل فيه الشرطة وتضبطه متلبسا بالجريمة وينهار صلاح.

تنتهي الحلقة بالحكم على صلاح بالاعدام، وزواج نعمة من ياسين الألفي بعد ولادتها.

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بطولة مي عمر، أحمد زاهر، آروي، كمال أبوريه، عماد زيادة، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

اقرأ ايضا:

مي عمر تعلن مفاجأة بشأن الحلقة الأخيرة من “نعمة الأفوكاتو”

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى