أخبار الرياضة

إبراهيم حسن يكشف حقيقة انضمام باسم مرسي لبيراميدز

كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز، حقيقة انضمام باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المعار لاريسا اليوناني لناديه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان اسم باسم مرسي قد ارتبط بالانتقال لنادي بيراميدز في يناير المقبل، بعدما أغلق الزمالك الباب أمام عودته بأمر من المدير الفني كريستيان جروس، خاصة وأن اللاعب يتواجد حاليًا في مصر لعدم تمكنه من السفر للنادي اليوناني لتعذر حصوله على تصريح السفر.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية لفضائية “إم بي سي مصر”: “ليس لدي علم بوجود مفاوضات من قبل إدارة نادي بيراميدز قبل قدومنا أم لا. أعتقد أن هذا الكلام غير صحيح”.

وكان حسام حسن قد تقدم باستقالته من تدريب المصري البورسعيدي، قبل أن يتم الإعلان عن توليه مهمة المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، رفقة شقيقه إبراهيم حسن الذي سيتولى مسئولية مدير الكرة، خلفًا للأرجنتيني ريكاردو لافولبي.

وقاد حسام حسن مرانه الأول مع بيراميدز الثلاثاء الماضي على ملعب الدفاع الجوي، رفقة جهازه الذي كان يعمل معه في النادي المصري بالكامل الذي انضم إليه كلًا من التونسي انيس الشعلالي كمخطط للأحمال وطارق السعيد كمدرب مساعد.

وكان حسام حسن قد أكد في تصريحات تلفزيونية أن تخاذل مجلس إدارة المصري برئاسة سمير حلبية في المطالبة بخوض جميع مباريات الفريق بالبطولات المختلفة على ملعب بورسعيد كان أحد أهم الأسباب الرئيسية التي دفعته لتقديم استقالته، مؤكدًا أنه رفض أن يكون جزء من أزمة فنية قد تحدث في المستقبل للفريق البورسعيدي.

ويتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 9 مواجهات، خلف الانتاج الحربي المتصدر بـ 18 نقطة، ثم الزمالك الوصيف برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، سموحة في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط من 10 مباريات.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى