آخر الأخبار

مرتضى منصور يؤكد: «حصلت على توقيع محمد عواد وإبراهيم حسن»

مرتضى منصور يرد بقوة على مدرب حراس المرمى بالإسماعيلي

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن حصوله على توقيع محمد عواد وإبراهيم حسن نجمي النادي الإسماعيلي في وقت سابق.

وكان رئيس الزمالك قد رسالة شديد اللهجة إلى سعفان الصغير مدرب حراس مرمي الإسماعيلي بعد تصريحاته الأخيرة على انضمام إبراهيم حسن للزمالك، قائلا له ” عندما أتفاوض للحصول على لاعب يكون بالحديث مع الكبار “، مشيرا بأن العلاقة بين الزمالك والاسماعيلي تاريخية وأزلية.

وفي مرتضى في تصريحات لقناة “صدى البلد” فجر رئيس الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، بأنه كان يمتلك عقد حسنى عبد ربه في عز نجوميته وتألقه، ولم يقم بتفعيله احتراما منه لجماهير الإسماعيلي.

وأضاف: “أمتلك عقودا لمحمد عواد حارس الإسماعيلي وكلني لم أقم بتفعيلها حفاظا على العلاقات مع الإسماعيلي”.

وتابع: “وقعت أيضا عقدا مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي بداية الموسم الماضي ولكني رئيس الإسماعيلي أكد أنه لن يتركه فتراجعنا عن ضمه”.

ونفى رئيس الزمالك أن يكون قد تفاوض مع إبراهيم حسن خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أنه أغلق ملف ضم اللاعب، نتيجة تمسك إدارة الإسماعيلي باللاعب.

شاهد أيضًا..

وكيل الصالح يكشف كواليس مفاوضات الأهلي لضم النجم السوري

حسام حسن يسخر من البدري في المؤتمر الخاص بمباراة السوبر

عرض ألماني يقرب كهربا من الرحيل عن اتحاد جدة في يناير المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى