فن و مشاهير

كريم وكرم.. شاهد أحدث ظهور لتوأم «الدادة دودي» بعد مرور 14 عاما

«أنا مش كريم أنا كرم».. أشهر جملة في أحداث فيلم «الدادة دودي» للفنانة ياسمين عبدالعزيز، حتى بعد مرور نحو 14 عامًا على العرض الأول للفيلم، بطلاها توأمان جسدا شخصيتا أبناء اللواء التوأم في الفيلم، ولكن هل خطر في بالك كيف تغيرت ملامحهما؟.

التوأم علي وعمر صابر، عمرهما 21 عامًا، من أبطالي فيلم «الدادة دودي» الذي عُرض للمرة الأولى عام 2008، إذ جسّد «علي» شخصية الطفل «كرم»، بينما جسد «عمر» شخصية «كريم»، إذ كان هذا الفيلم أول أعمالهما الفنية، شاركا بعده في تصوير فليم «فطيم وميشو» مع الفنان سامح حسين، وجسدا شخصية سامح حسين وهو صغير.

وأشار عمر أنّه وشقيقه «علي» كانا في خلاف دائم حتى قبل بدء تصوير أحداث الفيلم بسبب حبهما لاسم كريم، إذ قال في لقاء تلفزيوني ببرنامج صاحبة السعادة عام 2016: «إحنا الاتنين كنا بنحب اسم كريم، واسم كرم ده بالنسبة لي كان جديد عليا ومستغربة بصراحة بس اتعودت عليه بقى»، فيما أضاف عمر أنّه كان مُتمسكًا بدور «كريم» ورفض استبداله نهائيًا.

وروى «علي» كواليس أحد المشاهد الذي جرى إعادته 52 مرة أثناء التصوير: «فيه مشهد لما كنا بنلف إحنا وشريف وإحنا خارجين بنقوله يا رؤوف، لما كان بيلف مكانش بيعرف يلف صح، فـ قعدنا في تصوير المشهد ده حوالي ساعتين».

اقرأ أيضا:

بعد غياب.. ظهور صادم لبطلة كليب حكيم أميرة فتحي

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى