فن و مشاهير

“كلمة أغضبت الجميع”.. هل قصد رامز جلال إهانة ياسمين عز بهذه العبارة؟

تثير الإعلامية ياسمين عز، دائمًا الجدل، وتكون محور حديث الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الجمهور فوجئ بظهورها كضيفة ببرنامج “رامز نيفر إند” الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة قناة MBC الفضائية.

وكانت تلك الحلقة منتظرة من الجمهور بشغف كبير، حيث أن البعض اعتبرها حلقة الانتقام من مذيعة الرجل “ياسمين عز”، وحققت تلك الحلقة تفاعلا كبيرا جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ردود ياسمين عز على رامز التي اعتبرتها بعض السيدات ردودا استفزازية.

استقبل الفنان رامز جلال ضحيته الثالثة الإعلامية ياسمين عز، التي كانت حلقتها اليوم ببرنامج رامز نيفر إند مليئة بالسخرية الشديدة من نصائحها للسيدات.

واستمر رامز في السخرية من ياسمين عز، أثناء عرض الحلقة حيث أنه وصفها قائلًا: “المسهتنة المستهبلة ياسمين عز، استهتني واتنحنحي هتنجحي”.

وواصل رامز جلال ممارسة مقلب المطعم الطائر ضد ضحيته ياسمين عز، التي ظل الجمهور يستمع لردودها بتركيز شديد، وقال لها رامز: “هموتك”.. فكان رد ياسمين: “موتني.. هدخل الجنة مع الرجالة”.

وانتهزت ياسمين عز، حلقتها مع رامز جلال لكي ترد من خلالها عن الأخبار والصور القديمة التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويدعي الجمهور من خلال تلك الصور إنها خضعت لكثير من عمليات التجميل.

وأكدت ياسمين بعد سؤلها عن خضوعها لعمليات التجميل قائلة: “أنا بيضة ولا مش بيضة، أنا لوني أبيض مش بتاعة عمليات تجميل، ده جمال من عند الله” وبهذه الجملة ردت على كل المشككين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى