آخر الأخبارفن و مشاهير

كمبيوتر خارق يفجر مفاجأة عن مصير محمد صلاح في ليفربول

أجرى الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم كشفًا من خلال الذكاء الاصطناعي بشأن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج»، المقرر انطلاق منافساته في أغسطس المقبل

وقد تنبأ كمبيوتر الخارق بتتويج محمد صلاح بهداف «البريميرليج» للعام الثالث على التوالي، ووفقا لتوقعات الكمبيوتر، سينهي «السيتي» منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2019/2020 في الصدارة، بفارق 5 نقاط عن ليفربول، الذي سيكتفي بمركز الوصافة للعام الثاني تواليا، بينما ستحل أندية «توتنهام، تشيلسي، أرسنال، ومانشستر يونايتد» في المراكز من الثالث إلى السادس على الترتيب.

ومن بين التوقعات التي خرج بها الكمبيوتر الخارج، هو تسجيل محمد صلاح نجم ليفربول، 29 هدفا في «البريميرليج»، ليتوج بلقب هداف المسابقة للعام الثالث تواليا، فيما سيحرز نجم توتنهام الدولي الإنجليزي هاري كين، 24 هدفا، وسيأتي خلف صلاح في قائمة الهدافين.

أما على المستوى القاري، تنبأ الكمبيوتر بمحاولة ريال مدريد تجاوز أزمته في النتائج السلبية التي حدثت العام الماضي، فضلا عن تغلب الريال في المباراة النهائية على بايرن ميونخ الألماني، بينما سيودع البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، البطولة القارية من الدور نصف النهائي.

وكان قد سبق للكمبيوتر الخارق أن توقع تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وهو ما تحقق بالفعل، وفقا لموقع «روسيا اليوم».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى