آخر الأخبارمنوعات

«واتساب» تفاجئ المستخدمين بميزات جديدة في التطبيق

نشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية تسريبات حول احتمال طرح تطبيق المراسلة الشهير واتساب في أجهزة كل من: «أيباد» و«ماك بوك» و«ماك».

ووفقًا لما ذكرته الصحيفة البريطانية الشهيرة، فإن إذا كان الشخص يمتلك جهاز «أيباد» أو «ماك بوك»، فأنه بحاجة الآن لاستخدام «واتساب ويب»، حيث لا توجد جميع ميزات التطبيق المملوك من قبل فيس بوك، التي يتوقعها.

وفي هذا الصدد كشفت مدونة «واب بيتا إنفو» التقنية، التي تكشف دائما عن ميزات «واتساب» الجديدة أن التطبيق سيصبح متاحا على «أيباد» و«macOS» قريبا.

كما اعتقدت المدونة، أن تطبيق واتساب سيتيح للمستخدمين بامتلاك الحساب نفسه على أجهزة متعددة، وفقا لشبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

ويعد من المستحيل استخدام حساب «واتساب» الخاص في الوقت الحالي، على أكثر من جهاز واحد عبر التطبيق. الأمر الذي يعني أن تحميل «واتساب» على جهاز «أيباد» سيمنعك من استخدام الحساب على جهاز «آيفون».

ولم تؤكد «واتساب» حتى الآن أي خطط عن هذا الأمر، وفي حال كان هناك خطط واضحة لإدراج التطبيق في أجهزة «أيباد»، يمكن أن تغير الشركة رأيها حقا، فيما رفضت «واتساب» التعليق على هذه المعلومات المسربة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى