فن و مشاهير

كندة علوش ودرة أبرز الحضور في عزاء والد جومانا مراد.. “صور”

حرص مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام على حضور عزاء والد الفنانة السورية جومانا مراد من أجل تقديم واجب العزاء لها في المفقود الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس الماضي.

أبرز الحاضرين في عزاء والد جومانا مراد

يعتبر من أبرز الحاضرين عزاء والد جومانا مراد، رجل الأعمال إيهاب جوهر، السيناريست تامر حبيب، المنتج جمال العدل، الفنانة درة وزوجها المهندس هاني سعد، والفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش، مصطفى شعبان، إيا نصار وزوجته، الإعلامية سهير جودة، والمذيعة مريم أمين، مرتضى منصور.

تفاصيل وفاة والد جومانا مراد

كانت أعلنت الفنانة جومانا مراد، وفاة والدها، حيث نشرت له صورة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وودعته برسالة مؤثرة قائلة: أنا قاعدة جنب بابا بس المرة دي غير كل مرة يا بابا، يمكن لأنها آخر مرة بس أنا حاسة إنك أنت اللي عايش وأنا اللي ميتة.

وتابعت: أنت بدار الحق وإحنا بدار الباطل أنت الحقيقة وإحنا الكذبة، أنت عند اللي أحن مننا كلنا عليك فراقك صعب وكتير بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر.

واستكملت معلقة: إنا لله وإنا اليه راجعون الله يرحمك يابا برحمته ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة الفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال، أرجو الدعاء لوالدي وقراءة الفاتحة على روحه.

آخر أعمال جومانا مراد

يذكر أن آخر أعمال جومانا مراد، الدرامية في موسم رمضان 2021 بمسلسل خيانة عهد، بطولة يسرا، تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه عبير صبري، أروي جودة، وحلا شيحة، كما شاركت ايضا في مسلسل زي القمر الذي عُرض العام الماضي.

أحدث أعمال جومانا مراد

تشارك جومانا، في فيلم ع الزيرو بطولة النجم محمد رمضان، وهو يعتبر بمثابة عودة لها للسينما بعد فترة من الغياب حيث أن كان آخر أعمالها بالسينما فيلم “الحفلة” الذي عُرض عام 2013، بطولة أحمد عز، ومن تأليف وائل عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال كما تستعد لطرح مسلسل “على مهب الريح” من بطولة هند صبري وإياد نصار.

اقرأ أيضًا: بالسبحة والحجاب| ظهور محزن لـ جومانا مراد في عزاء والدها.. شاهد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى