آخر الأخبارفن و مشاهير

كيد ستات.. ياسمين صبري تثير غضب هيفاء وهبي بتصرف غريب

ما زالت الأنباء المتداولة حول خطوبة الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال الكبير أحمد أبو هشيمة تثير حالة من الجدل، ليكون آخر ما يتداول بشأنها هو صورة تشير إلى أن الفنانة المصرية ارتدت نفس فستان طليقة خطيبها الفنانة هيفاء وهبي!

بدأت الأزمة مع انتشار صورة للفنانة ياسمين صبري وخطيبها أحمد أبو هشيمة، لفت الأنظار أن فستان الفنانة المصرية سبق وأن ارتدت مثله هيفاء وهبي عام 2012 خلال رحلة جمعتها مع زوجها في ذلك الوقت رجل الأعمال، ليتم التأكيد على أن الفستانين شبه متطابقين بشكل لافت.

اقرأ أيضًا

أسرار لا تعرفها عن مروة الأزلي.. أشهر صاحبة عربية كبدة في مصر

بسمة وهبة تهاجم أنغام وتسبها على الهواء لها السبب (فيديو)

 

ياسمين صبري ارتدت في أول ظهور مع خطيبها فستاناً بنقشة النمر يكشف القليل من الكتفين، ومبطن من أسفل من الدانتيل، وهو نفس الموديل تقريباً لفستان ارتدته هيفاء وهبي مع زوجها أحمد أبو هشيمة وقتها، خلال قضائهما بعض الوقت في باريس.

وعقد رواد مواقع التواصل مقارنة بين الفستانين، مشيرين إلى أن الموديلين متقاربين حقاً في مفارقة غريبة.

وكان خبر خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تم تأكيده من قبل الأخير، مشيراً إلى أن الارتباط الرسمي حدث في حفل عائلي، وسوف يتم عقد القران قريباً جداً.

https://www.youtube.com/watch?v=k1iv6CAiYno

وكان أحمد أبو هشيمة متزوجاً من هيفاء وهبي واستمر زواجهما حوالي أربع سنوات قبل أن يعلن عن انفصالهما في بيان رسمي، أكدا فيه أن علاقة الصداقة والاحترام مستمرة.

بينما أعلنت ياسمين صبري عن زواجها لأول مرة عام 2017 خلال وجودها ضيفة في برنامج “صاحبة السعادة”، ليتم الكشف أنها متزوجة وقتها من طبيب شهير في الإسكندرية، إلا سرعان ما أُعلن عن طلاقها بعد خمس سنوات زواج.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى