أخبار الحوادث

نط من النعش أثناء الجنازة.. تفاصيل عجيبة عن شاب الشرقية العائد من الموت

أثارت واقعة اندهاش أهالي الشرقية، بعد مفاجأتهم بقفز شاب من النعش خلال جنازته بعد أن أشاعت أسرته نبأ وفاته أمام الجميع.

وبدأت الواقعة عندما اعتقد أهالي الشاب أنه يعاني من المس والجن، ما شجعهم لاستدعاء أحد الدجالين الذي تمكن من إقناعهم بأنه بالفعل يعاني من جن قوي ولن يخرج إلا عن طريق عمل جنازة له حتى يرضى عنه ملك الجان.

اقتنع أهل شاب الشرقية العائد من الموت بفكرة الدجال، وبالفعل أدعوا وفاته من الظهر، وذهبوا لأحد الأطباء لتأكيد خبر الوفاة أمام الجميع، وما إن علم الجميع بالأمر بدأوا في نصب صوان العزاء، وبدأ الجيران والأهالي في التجمع من الظهر وحتى أذان العشاء بأعداد كبيرة لتقديم واجب العزاء في الطفل الفقيد.

حالة من الذهول والصدمة أصابت الجميع عندما فوجئوا بخروج الطفل من النعش بعد العشاء، حيث أوضح الدكتور حمدي سليمان أخصائي الجراحة العامة، وجار شاب الشرقية العائد من الموت، في مداخلة تليفزيونية، أن الشاب لم يصل إلى مرحلة دخول القبر، لكنه ظل في الكفن من الظهر حتى العشاء.

أقنع الدجال أسرة الطفل الذي عاد من الموت، بأنه قتل أحد ملوك الجن، لذا يجب أن يتوفى الشاب ويتم نصب جنازة له حتى يرضى عنه ملك الجان، موهمًا أهل الشاب بانا الجن الذي يلبس الطفل لن يخرج من جسده إلا بوفاته وعمل صوان له، وهذا بالفعل ما اقتنعت به الأسرة وقاموا بتقييده وهم يسيرون وراء أعمال الدجل والشعوذة.

اقرأ أيضًا: لن تصدق ماذا تفعل قاتـ ـلة والدتها ببورسعيد في الحجز.. رد فعلها صادم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى