منوعات

فيديو يثير فزع كل من رآه لامرأة تفعل أمر غريب في المدافن

لم تنتظر حتى يرحل الجميع وتبقى وحيدة مع من رحلوا وتفعل وقتها ما تريد ، بل قامت في وضح النهار بوضع دمية مريبة في المدافن وفي العلن ، أتصدقون ذلك ؟
فيديو عجيب أثار جدلا على السوشيال ميديا لامرأة أردنية تمارس طقوسا غريبة وأمام الجميع في أحد المدافن الأردنية، الفيديو تسبب في خوف كل من يراه بسبب اللغز الغامض وراء تلك الممارسات، من هي هذه السيدة وما قصتها ؟ سأحكي لكم في ملخص القصة

يعتقد البعض أن الممارسات السفلية من الأفضل أن توضع في المدافن وسط أجساد من رحلوا، بذلك يكون مفعولها أقوى وأسرع،ن كما تكون بعيدة عن أعين الناس وعن احتمالات العبث بها أو الوصول إليها.

وذلك حسب ما يفعله البعض ويقنعه بهم أصحاب الممارسات السفلية والمحتالين، غير آبهين بحرمة المتوفي وحرمة هذه الأماكن ،وعدم العبث بأجساد الموتى وهذا ما حدث أمام أعين الناس.
أقدمت سيدة في وضح النهار بمحافظة العقبة جنوبي الأردن على نبش حفرة جانب المدفن ووضعت فيه لعبة تظهر عليها ملامح العبث بالممارسات السفلية والشعوذة.

السيدة وبكل جرأة ذهبت إلى المدافن في المنطقة التاسعة في العقبة والمكتظة بالسكان وبدأت بالحفر تحت أنظار المارة وسكان الحي الذين وثقوا الحادثة عبر هواتفهم المحمولة.

مصادر أمنية أردنية تلقت بلاغاً ورد لشرطة محافظة العقبة بوجود سيدة في المدافن بشكل مشبوه. بعد ضبط السيدة تبين أنها من مواليد 1976 ، وبالتوجه إلى المدافن وفحص المكان جرى التأكد من أنه لم تكن هناك حالات للعبث بالمدافن وإنما عثر على “دمية”.

الصور المتداولة أظهرت أن السيدة دفنت دمية ظهرت عليها علامات ومظاهر غريبة ومريبة مثل وضع الدبابيس ووخزها في جسد الدمية في تصرف معروف أنه من أعمال الممارسات السفلية والشعوذة.

وما زالت الأجهزة الأمنية تحقق بالحادثة ليتحول تحقيقها إلى القضاء في حال استدعى الأمر ذلك، كونه لا يوجد أي ضرر أو نص قانوني يجرم مثل هذه التصرفات.

وتعتبر الممارسات السفلية من الأمور المحرمة في كافة الأديان لأن الهدف منها التواصل مع الشياطين والجان بهدف أذية شخص أو الانتقام منه في أمر ما أو لتحقيق أغراض شخصية.

وهذا الأمر يؤدي إلى عواقب وخيمة ويتسبب في مشاكل كثيرة، ومع ذلك زادت نسبة العثور على مثل هذه الأنواع من الممارسات في المدافن في الفترة الأخيرة بطريقة غير عادية.

وأحيانا يعثر العاملون في المدافن على مدى وأحيانا أخرى على صور لبعض الضحايا وأحيانا قطع من ملابسهم. وهناك بعض القوانين التي تجرم العبث في المدافن لأي سبب من الأسباب.
وبعض الدول أيضا لديها قوانين صارمة ضد هذا النوع من الممارسات السفلية، وفي حالة هذه السيدة الأردنية .. ترى ما الذي ستسفر عنه التحقيقات .. وما الذي أرادته بوضع هذه الدمية في المدافن ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى