آخر الأخبارفن و مشاهير

لأول مرة.. نانسي عجرم تفاجئ جمهورها بصورة أصغر بانتها (صورة)

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نشرت صورة لعائلتها، ظهرت فيها بصحبة زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم وبناتهما إيلا وميلا وليا، لتطل الصغيرة لأول مرة بشكل واضح فانهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها.

وعلقت الفنانة نانسي عجرم على الصورة التي نشرتها غبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلة: “الله يبارك في ملاكي الصغير ليا”، كاشفة لمحبيها أنه حفل تعميدها، ثم نشرت لقطات عدة على خاصية “ستوريز” من أجواء هذه المناسبة.

وتفاعل متابعو نانسي عجرم مع الصورة الأولى الواضحة لابنتها ليا، فأخذوا يتغزلون في جمالها مشيرين إلى أن الصغيرة تشبه والدها بشكل كبير، بينما أشار أخرون أنها نسخة عن الفنانة اللبنانية، متمنين لهم جميعاً الصحة والسعادة.

حورية فرغلي تخرج عن صمتها وتفضح خالد يوسف وتكشف مفاجآت

 

وتعد نانسي عجرم من النجمات التي تحب أن تشارك متابعيها، بلحظاتها المميزة مع عائلتها ولا تجد مشكلة في نشر صور أطفالها وإظهار وجوههم، وكانت منذ ولادة ابنتها الثالثة ليا وهي تنشر لها صوراً ولكن لم تكشف عن وجهها بوضوح، لتكون المرة الأولى التي تطل فيها على الجمهور في حفل تعميدها.

يذكر أن نانسي عجرم وضعت ابنتها الثالثة ليا في شهر فبراير الماضي، وفي هذه المناسبة طرحت أغنية خاصة بها تحمل اسمها، من كلمات الشاعر اللبناني منير بو عساف وألحان نجيب عجرم وتوزيع باسم رزق.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى