فن و مشاهير

صدمة.. نقل فنان شهير للعناية المركزة بعد تعرضه لحادث سير مروع

تعرض الفنان أحمد هاني لـ حادث سير مروع منذ ساعات قليلة أدى إلى تعرضه لإصابات بالغة حيث الآن داخل العناية المركزة بمستشفى الجزيرة.

وأعلن عن هذا الحادث الفنان محمد يونس، حيث كتب عبر حسبه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أرجو الدعاء لزميلنا أحمد هاني، تعرض صباح اليوم لـ حادث سياره صعب جدًا، وهو الآن في الرعاية المركزة بمستشفى الجزيرة بفيصل”.

ونقل أحمد هاني للعناية المركزة الأن تمهيدا لإجراء عدد من العمليات لإنقاذ حياتة.

ويذكر، أن أخر أعمال أحمد هاني مشاركته في مسلسل ويوم وليلة، الذي عُرض في عام 2021 على شاشات التليفزيون، ودارت قصة المسلسل حول تتدهور حياة خالد الاقتصادية وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسًا على عقب.

ويعد مسلسل في يوم وليلة من بطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعى والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى