آخر الأخبارفن و مشاهير

لحظة سقوط إعلامية شهيرة على الهواء أمام الجمهور (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة سقوط الصحفية اللبنانية راشيل الحسيني على الأرض، وذلك نتيجة تعرضها لأزمة صحية شديدة نُقلت على أثرها إلى المستشفى أثناء تقديم تغطية إعلامية من مكان قرب الحدود اللبنانية السورية.

ومن جانبها أصدرت قناة «الجديد» بيانًا حول الحالة الصحية للزميلة راشيل الحسيني التي تعرضت لوعكة صحية خلال تقديم مراسلتها عند نقطة المصنع.

اقرأ أيضًا

أنغام تفاجئ الجمهور في أول ظهور لها بعد انفـ.ـ.ـصالها عن زوجها (صور)

محمد حماقي يخرج عن صمته ويعلق على إصابته بفـ.ـيروس كـ.ـورونا (فيديو)

 

https://youtu.be/LSLltNFf2e0

وجاء البيان: «تعرضت المراسلة في قناة الجديد الزميلة راشيل الحسيني إلى وعكة صحية أثناء ظهورها المباشر في نشرة الأخبار في منطقة المصنع حيث سقطت أرضا بعد شعورها بدوار وانخفاض في ضغط الدم، وقد نقلت على الفور إلى المركز الصحي التابع لوزارة الصحة عند الحدود لإجراء الفحوص اللازمة».

وأفاد الطبيب المعالج أنّ الحسيني: «ليست لديها أي عارض من أعراض كورونا، إذ إنّ حرارتها طبيعية وعاد ضغطها معتدلًا، غير أنها عانت إرهاقًا شديدًا ورهابًا تسبب لها بدوران وحالة إغماء».

https://www.youtube.com/watch?v=WPDpadIA20s

وبحسب البيان، فقد أوضح الطبيب المعالج: «لكنّ إدارة الجديد وحرصا منها على سلامة الزميلة الحسيني وعلى كل مَن تواصلت معهم من الزملاء في الأيام الأخيرة ستقوم بإجراء فحص فيروس كورونا للزميلة الحسيني والزميل المصوّر الذي كان برفقتها ايلي ابو عسلي، وبعد إجراء الفحوص سوف يخضع الزميلان لفترة عزل تمتد لـ 18 ساعة بانتظار ظهور النتائج».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى