فن و مشاهير

لدعم الشعبين الليبي والمغربي| تصرف مفاجئ من تامر حسني.. ماذا فعل؟

كتبت: تغريد أيمن

 

أعلن الدكتور رامي الناظر المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري أن الفنان تامر حسني قام اليوم بحملة تبرع لدعم الشعب المغربي والليبي، ودعا الآلاف من جمهوره للانضمام كمتطوعين داعمين للهلال الأحمر المغربي والليبي باسم الشعب المصري والهلال الأحمر المصري.

ونشر الفنان، تامر حسني عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورا له لحظة جمعه المساعدات للضحايا والمتضررين باليبيا والمغرب.

وأرفق تامر صورة بتعليق كتب فيه :”شبابنا و كل أهالينا في مصر طبعاً كلنا شوفنا اللي حصل في المغرب و ليبيا و أكيد كلنا في أشد حالات الحزن و نفسنا نعمل حاجة، أتمنى من كل مصري أنه يهتم بالجمعية العظية الرحيمة دي و يحاول يقدم أي دعم و لو بسيط ليهم”.


وأكد الدكتور رامي الناظر أن الفنان تامرحسني قدم كل سبل التعاون في الأزمة ويقدم كل ما في وسعه من تبرعات بالتعاون مع جمهوره، ويشارك في تعبئة الشحنات ويعمل على تحضيرها وتغليفها، وأيضاً يقدم كل الدعم المعنوي لجميع الشباب المصري المتطوع ويلقي كلمة تحفيزيه لجميع المتطوعين و الان يستعدون الآن لإطلاق شاحنات الهلال الاحمر للشعب المغربي و الشعب الليبي من الاراضي المصرية.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى