آخر الأخبارفن و مشاهير

لسبب غريب.. عروس تمنع شقيقها من حضور حفل زفافها

يُعتبر الفرح هو أحد أهم المناسبات في حياة أي فتاة، فهي ليلة العمر، فدائمًا ما ترغب في أن يلتف حولها أفراد عائلتها أجمعهم دون أن ينقص منهم فرد، حتى تكتمل فرحتها بهذا اليوم المنتظر، ولكن في حالة نادرة الحدوث قامت عروس بتجاهل دعوة أخيها لحفل زفافها ولسبب غريب للغاية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فقد أكدت الشابة «إيميلي وانجز» إنها لا تريد دعوة أخيها الذي يمتلك شهرة واسعة إلى حفل زفافها، وذلك لخوفها من خطف الأنظار منها في يومها الخاص.

اقرأ أيضًا

طارق العريان يوجه رسالة عنيـ,ـفة لطليقته أصالة ثم يحذفها (صور)

أول صورة لجثـ,ـة نجل المذيعة مروة ميمي في موقع الحادث (صور)

 

كانت البداية عندما شاركت العروس قصتها على موقع «ريديت» المخصص للأفراح، موضحة أن أخاها يعمل مذيعا، وهي ترغب في التأكد أن تكون محط أنظار الجميع.

وقالت العروس في منشورها على الموقع: «نحن نعيش في بلدة صغيرة جدًا في جورجيا، وهي جزء من مجتمع الأقليات الفيتنامي وكان أخي دائمًا شبه مشهور بسبب إنجازاته»، مضيفة أن أخيها غير مثير للإعجاب ولكن القرية تقدس أعماله.

https://www.youtube.com/watch?v=wIbzv7fzDeA

وجاءت التعليقات تتهم العروس البالغة من العمر 24 عامًا ستكون أنانية لعدم دعوة أحد أفراد العائلة المباشرين لسبب غيور غير ناضج.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى