آخر الأخبارفن و مشاهير

لطفي لبيب:”كنت بقرأ سورة النمل وياسين.. وصلاة الاستخارة منعتني من دخول هذا العمل”

كشف الفنان لطفي لبيب عن الكثير من أسراره وعن كواليس أعماله الفنية التي قدمها، وعن الكثير من أسراره الشخصية التي يفصح عنها لأول مرة.

لطفي لبيب: كنت بسمع الطبلاوي وبقرأ سورة مريم وياسين

وقال لبيب خلال برنامج “الجمعة في مصر” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، نه كان ضعيف في اللغة العربية ونصحه المخرج سعد أردش بكثرة قراءة القرآن الكريم بالرغم من أنه مسيحي، مؤكداً أنه كان يقرأسورة النمل ومريم وياسين؛ منوها أنه من عشاق الشيخ مصطفى إسماعيل والطبلاوي ويحب السماع إليهما.

صلاة الاستخارة منعتني من هذا العمل

ولفت  إلى أنه رفض تجسيد شيخ فاسد؛ منوها أنه قال للمخرج: «أنا صليت استخارة ومش همثل الدور ده، وعن الوعكة الصحية التي تعرض إليها في الفترة الأخيرة، مازحًا: “الصحة كويسة جدًا الحمد لله، حصل عطل خفيف خلاني مانيوال”.

لطفي لبيب يعلن رفضه تكريم إسرائيل عن فيلم السفارة في العمارة

وأكد أنه يحب العمل مع الزعيم عادل امام؛ موضحا أن فيلم السفارة في العمارة يعتبر منحى تاريخيا في أعماله الفنية.
وتابع : السفارة الإسرائيلية عرضت عليه التكريم بسبب دوره في تجسيد السفير؛ لكنه رفض رفضا قاطعا؛ مؤكدا أنهم غادرون ولا أمان لهم ويقتلون ويضربون أهل فلسطين وغزة.مؤكداً : صعب اقبل تكريم منهم صعب أنا حاربتهم ولا يمكن أن آمنهم

موضوعات متعلقة :-

شاهد| أول صورة للفنان لطفي لبيب بعد تعرضه لجلطة في المخ

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى