أخبار الرياضة

أليجري يرحل عن يوفنتوس نهاية الموسم.. تعرف على أبرز المرشحين

اقترب ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي من الرحيل عن منصبه عقب نهاية الموسم الجاري على الرغم أن عقده الحالي ينتهي في صيف 2020 المقبل.

وتدرس إدارة يوفنتوس الإطاحة بالمدرب الإيطالي في حال فشل في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا والذي بات قريباً من الخروج من البطولة بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير إيطالية عديدة قد أكدت أن جلسة ستجمع أليجري مع إدارة يوفنتوس في شهر أبريل المقبل، لحسم مسألة استمراره، وأضافت التقارير ذاتها أن الانفصال إذا حدث سيكون بطريقة ودية بين الطرفين.

وتفاضل إدارة يوفنتوس بين عدد من المدربين لخلافة أليجري أبرزهم زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد وديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا ويورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي.

وكان أليجري قد تولى قيادة يوفنتوس في صيف 2014 ونجح في حصد ثنائية الدوري والكأس في 4 مواسم متتالية، ويتصدر جدول الدوري الإيطالي هذا الموسم بفارق 13 نقطة عن نابولي أقرب منافسيه، كما تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2015 و2017.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى